أساسيات الأناقة الخاصة ببيلا حديد!

  • لا شك انك اليوم على دراية كاملة بالشقيقتين حديد، إن كانت الجميلة الشقراء جيجي أم الأصغر سنّاً والسمراء بيلا، فالإثتين حققتا نجاحاً باهراً في عالم الموضة، إن كان باحتراف عرض الأزياء كما والدتهما العارضة والممثلة يولاندا حديد، أو باحتراف اختيار الأزياء في الوقت والمكان المناسبين والإبتكار في تنسيقها والأهم رسم خطوط الموضة والصيحات. 

    إليك دروس الأناقة التي تعلمناها من بيلا حديد!


    1.    اقرني أي إطلالة عادية مع أحذية الكعب العالي! وبهذا تحصلين على لوك أنيق للغاية حتى لو كنتي ترتدين بزّة رياضية أو بودي سوت قطني! 
    2.    ليس عليك أن تنتظري القطعة المفضلة لديك إلى أن تندرج ضمن صيحات الموسم، لا تخافي من الكلاسيكيات. بيلا حديد لم تتخلى عن توب ياقة عنق السلحفاة الكلاسيكية والتي تعلم جيدا أنها تبدو جميلة بها. 


    3.    لا تخافي وتخجلي من إعادة إحضار صيحة قديمة شعرت أنها المثالية لقوامك وستايلك، مثل التنورة الجينز بطول الركبة. لذا يمكن أن تكوني ملهمة ! 
    4.    الليغينغ عند بيلا كالسروال تماماً، تتعامل معه على هذا الأساس وتنسّق معه كل ما يتماشى مع السروال أيضاً. إن كنت من عاشقات الليغينغ فلا تترددي بإعتماده خصوصاَ الجلدي منه أو المزركش. ونسقي معه أحذية الكعب العالي للإطلالات الرسمية، أو الخفافات والأحذية المريحة حين تقصدين الجيم. 


    5.    حين ترتدين البنطال الجينز الكلاسيكي أضيفي إليه بعض المرح بالسلاسل والقلائد المتدلية من عنقك. بيلا لا تخشى من وضع طبقات المجوهرات والقلائد على الإطلاق خاصة في إطلالة بسيطة من سروال جينز وتوب بلون حيادي وسترة سوداء. في ذات الوقت القليل هو الكثير في إطلالتك، فالأمر يعتمد على مزاجك وعلى الألوان التي ترتديها. يمكنك حذف كل الأكسسوارات من إطلالتك والإبقاء على واحدة فقط.
    6.    الأسود والأبيض هما اللونين الأزليين والأكثر جمالاً في كل الأوقات، يمكنك اعتماد إطلالة بيضاء بالكامل مع أكسسوارات من زوج حذاء وحقيبة سوداء والعكس صحيح، الأهم ركزي على القصّة وتصميم القطعة التي تليق بجسدك أكثر. 

     


    7.    حين تشعرين برغبة بالإكتساء الكامل باللون الأسود ننصحك بإحضار لون مشرق جريء من درجات قوية، أو قطعة ملونة غرافيكياً، المهم أن تضيفي بعض المرح إلى اللون الأسود. 
    8.    إن كنت تخافين من تنسيق الدينيم مع الدينيم فبيلا أثبتت أن الأمر سهل، من خلال سروال أو تنورة قصيرة. 

    اقرئي أيضاً:بيلا حديد قبل وبعد


    9.    انتقلي من فصل الصيف إلى فصل الخريف بإضافة سترة بومبر خفيفة ذات أسلوب رياضي كاجوال وفاخر. 
    10.    لا تخافي من ارتداء الدانتيل والقماش المخرّم الأنثوي، فبيلا حديد لا توفر أي مناسبة دون ارتداء الأقمشة الناعمة والرقيقة وحتى الشفافة منها. 

     

    أضف تعليقا