رد صادم من زوجة وليد منصور على ارتباطه بروبي.. هل أكدت زواجهما بهذه الكلمات؟

حالة من الجدل الشديد أثترت خلال الأيام الماضية بعد أن انتشرت صورة للمنتج ومنظم الحفلات وليد منصور مع الفنانة روبي وهو يحضنها وتردد انها علي علاقة عاطفية وقد يعلنا عن ارتباطهم قريبا وبالرغم من نفي المقربين لهما ما يتردد إلا أن زوجة وليد منصور خبيرة المكياج دينا رائد قد شاركت متابعيها وأصدقائها عبر حسابها الشخصي علي إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بمفردها وعلقت عليها قائلة "أنا امرأة قوية، اجتزت معارك لا يمكن للبعض تخيلها، تذكر ذلك".


الكثيرون من متابعي دينا تفاعلوا معها وظنوا ان هذه الرسالة موجهة لزوجها وليد منصور لتؤكد له أنها ترفض كل ما يشار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية . فيما تخيل اببعض ان كلماتها تؤكد ارتباطهما بالفعل.

 

 

 

 

يشار إلي أن وليد منصور قد اعاد روبي للغناء مجددا بعدما  قرر ان ينتج لها البوما غنائيا مع المطرب والملحن والشاعر عزيز الشافعي  الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعي ومصطفى حسن، وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهاني يعقوب وحمزة وخالد حلمي وإبرام. وبالفعل قاموا بطرح عدد من أغاني هذا الالبوم منها أغنية حتة تانية واغنية أنا لو زعلانة ، كما تعاقد وليد منصور خلال الأيام الماضية علي تقديم فوازير رمضان وستقوم ببطولتها روبي أيضا . 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب