روبي نجمة فوازير رمضان2021

تعاقد شركة سينرجي كونتينت مع المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور لإنتاج وتنفيذ عمل إستعراضي كبير بأسم "فوازير روبي"، والتي من المقرر أن تقدمها الفنان والمطربة روبي، ويقوم حاليا فريق كتابة بعمل حلقات الفوازير ويتم اختيار فريق الاخراج ومنذ الاستعراضات وتصميم الديكورات وغيرها من الأستعدادات الأخرى لخروج العمل بشكل مميز . 


ومن ناحيته قال المنتج وليد منصور أن فوازير رمضان كانت واجهة قوية للفن المصري وارتبط بها كافة الاسر المصرية والعربية خلال شهر رمضان الكريم، وأرتبطت أسماء الفوازير بنيللي وشريهان، وأن منتجيها توقفوا عن تنفيذها بسبب التكلفة الكبيرة لها . 


واعرب وليد منصور عن سعادته بالتعاون مع شركة سينرجي وقال أن هذه الشركة تسعى لعودة الدراما المصرية للريادة مجددا، مشيرا إلي أن اختيار روبي جاء بسبب حالة التوهج الفني التي تعيشها حاليا كما انها مطربة ووممثلة ورشاقتها تسمح لها بتقديم الاستعراضات، وتمنى ان تكون الفوازير التي سيقدمها مميزة وبشكل مشرف للفن المصري. 


يشار إلي أن روبي انتهت من تصوير أغنية "أنا لو زعلانة" من كلمات حسام سعيد، ألحان خالد حلمي، توزيع أحمد إبراهيم، مدير تصوير الكليب سيف الدين، ستايلست ندى خضر، إخراج مصطفى عامر، ومن إنتاج وليد منصور.


وقد أحيت الفنانة روبي خلال الايام الماضية حفل غنائيا كبيرا بسفح الأهرامات وحقق الحفل نجاحا كبيرا. 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون