بمشاركة ماجد الكدواني وأحمد مراد.. روبي تطرح أغنية "واحدة جديدة" 

شاركت الفنانة روبي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمقطع مصغر من اغنيتها الجديدة واحدة جديدة والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية، وتتعاون روبي في هذه الأغنية مع دار الشروق في مبادرتها "واحدة جديدة" . 


وظهر مع روبي في أغنيتها الجديدة كل من الفنان ماجد الكدواني والمؤلف أحمد مراد، ويبرز هذا العمل الفني قدرة النساء علي تحمل المسئولية وتجاوز الازامات التي يعشوها. 


وانتهت روبي  من تصوير أغنية "أنا لو زعلانة" من كلمات حسام سعيد، ألحان خالد حلمي، توزيع أحمد إبراهيم، مدير تصوير الكليب سيف الدين، ستايلست ندى خضر، إخراج مصطفى عامر، ومن إنتاج وليد منصور، وذلك بمدينة بور سعيد التي اختارها مخرج ومنتج الأغنية . 


وطرحت روبي مؤخرا أغنية "حتة مني" ضمن ألبومها الغنائي الجديد المقرر طرحه قريبا حيث تتعاون مع المنتج وليد منصور وعدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم، الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعي ومصطفى حسن، وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهاني يعقوب وحمزة وخالد حلمي وإبرام.


ووقعت الفنانة روبي خلال الأيام الماضية علي تقديم فوازير رمضان التي ابتعد عنها الفنانات طوال الفترات الماضية وذلك بسبب تكلفتها الإنتاجيه الكبيرة .  

 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
Ruby - Wahda Gedida | روبي - واحدة جديدة

"واحدة جديدة" هي المنصة الأولى لتشجيع كل ست وبنت مصرية وعربية، عاشت قصة ملهمة قدرت تخرج فيها للنور. شاركينا بقصتك من خلال اللينك ده https://wahdagedida.com/ وأكثر ١٠ قصص ملهمة هيتكرموا وهيفوزوا بجائزة "واحدة جديدة".. #امتى_ازاي_ليه

Posted by ‎Dar El Shorouk - دار الشروق‎ on Tuesday, March 16, 2021


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب