عطور هدية في يوم الام بحسب برج والدتك

الأبراج تؤثر كثيراً في اختيار نوع العطر الذي يناسب المرأة التي ستضعه، وليوم الأم، أجمل هدية هي العطر الذي يناسب شخصية والدتك، ولمساعدتك في هذه المهمة، لجأنا إلى الأبراج لنستطلع منها أي نوع عطر يناسب شخصية المرأة التي نحبها أكثر في هذه الدنيا: أمنا.

 

لكل برج نغمات عطور تعزز من سحره أمام المحيطين به، وتجعله محط أنظار الجميع. لذلك، لا تبحثي كثيراً عن العطر الملائم، إذ سنقدم إليك في هذا المقال نغمات العطور الملائمة لأمك بحسب برجها.

 

برج الحمل

تتميز صاحبة برج الحمل بشخصية نشيطة وحيوية، لذلك فإن أفضل العطور التي تلائمك وتبرز شخصيتك هي تلك التي تعتمد على نغمات الحمضيات والأخشاب.

 

برج الثور

تتمتع صاحبات هذا البرج بثقة كبيرة بأنفسهن، لذلك فإن نغمات الباتشولي والورد والياسمين والفلفل ستضفي عليهن مزيداً من الجمال والثقة.

 

برج الجوزاء

لا تترددي في اختيار العطور التي تتركز على نغمات الغاردينيا والزنبق والريحان، كونها ستجعلك تمتلكين قلوب كل من تلتقيهم، لا سيما أن صاحبة هذا البرج تميل كثيراً الى بناء علاقة صداقة كثيرة.

 

برج السرطان

تتميز المرأة الجوزاء بالهدوء وروح الفكاهة، لذلك اختاري العطور التي تعتمد على نغمات الفاكهة والأزهار والمسك والأخشاب، حيث ستشعرك بالراحة والانتعاش.

 

برج الأسد

صاحبة هذا البرج تهوى لفت الأنظار وأسر القلوب، والعطر هو عامل أساسي للنجاح في ذلك، لذا اعتمدي العطور ذات نغمات القرفة والفانيلا والبرغموت والحمضيات.

 

برج العذراء

النغمات الأفضل لصاحبات هذا البرج هي: الياسمين والورد وزهر الكرز والهال، فهي نغمات بسيطة تلائم شخصية برج العذراء الحساسة والكلاسيكية.

 

برج الميزان

شخصية هذا البرج مميزة الى درجة أن الجميع يحلم بالتقرب منها، لذا فتشي عن العطور التي تعتمد على الورود بشكل أساسي.

 

برج العقرب

صاحبة هذا البرج مزاجية جداً وغامضة، لذلك فتشي عن نغمات الأخشاب والورود والأزهار البيضاء، فهي مثالية لتعكسي شخصيتك أمام الآخرين.

 

برج القوس

تبتعد صاحبة هذا البرج عن كل ما هو مملّ، لذا فتشي عن العطور التي تلائم شخصيتك، وتحديداً تلك التي تعتمد على نغمات البرغموت والباتشولي.

 

برج الجدي

صاحبة هذا البرج طموحة جداً ولا توقفها العوائق، لذلك اعكسي شخصيتك بعطور ذات نغمات الياسمين والفانيلا وخشب الصندل.

 

برج الدلو

تتميز صاحبة برج الدلو بشخصية فريدة من نوعها الى حد المثالية، لذلك فإن أفضل النغمات لك هي الكاكاو والبنفسج والياسمين والأخشاب.

 

برج الحوت

أبرز ما يميز صاحبات هذا البرج الخجل، لذلك فتشي عن العطور التي تزيدك ثقة وقوة وشجاعة أمام الآخرين، وتحديداً: العود وخشب الأرز وخشب الصندل.
 

شاهدي هذا الفيديو

أضف تعليقا