جسم المرأة حسب برجها

تهتم كل إمرأة بشكلها الخارجي بشكل كبير وتبحث عن لفت الأنظار، ويُعتبر جسمها هو عنوان الأنوثة والجمال لديها، فكلّما كان جسم المرأة أجمل فذلك يجعلها محط الأنظار أينما ذهبت وتواجدت، وسيُعزز ثقتها بنفسها أكثر، ووفقًا لعلم الفلك لكل برج من الأبراج صفات جسدية مختلفة يُمكن أن تُستخدم لتقييم جمال المرأة، وتزيد من معدلات جاذبيتها.
تُقدم لك "الجميلة"، جسم المرأة حسب برجها، في السطور الآتية:

 

الأبراج تكشف سرّ رشاقة المرأة


المرأة الحمل

تتمتع المرأة الحمل بجسم مثالي ومشدود، ولكن ساقيها هما أجمل جزء من جسمها، وغالبًا ما تتباهى بأرجلها الطويلة في ثوب مسائي أو حتى تنورة قصيرة ترتديها في ليلة بالخارج مع أصدقائها.

المرأة الثور

ثدييها هما الجزء الأكثر جاذبية في جسم المرأة الثور، وتبدو رائعة وبسبب ذلك، لديها الكثير من الثقة بالنفس حتى تتمكن من الفوز بأي رجل.

المرأة الجوزاء

يُعتبر أجمل ما فيها هو بالتأكيد عينيها، إنها مشرقة ودافئة للغاية وعندما ينظر إليها الناس، يمكنهم أن يروا ما في روحها، وكم هي محبة وممتعة في نفس الوقت، وستخبران عيناها أسرارها التي لا ترغب في إظهارها ولهذا يصعب عليها الاحتفاظ ببعض الأشياء لنفسها فقط، وبغض النظر عما إذا كانت تضع المكياج أو إذا كان لديها مظهر طبيعي، ستكون عيناها مثل النجوم اللامعة على وجهها التي ستجذب كل الرجال.

المرأة السرطان

تُعد شفاه المرأة السرطان أجمل جزء من جسمها، وهي من أكثر الأبراج حساسية وعاطفية، وعندما تبدأ في التحدث فلن يستمع الناس إليها بل سيحاولون التقاط كل كلمة تخرج من فمها لأنهم لا يستطيعون تحديد ما إذا كانت شفتيها أو الطريقة التي تتحدث بها هي الأكثر جاذبية، ومن يرى تلك الشفاه الجميلة على وجهها لن يكون قادرًا على مقاومتها ولكنه سيرغب في تقبيلها.

المرأة الأسد

يعتقد الناس غالبًا أنَّ المرأة الأسد أصغر من عمرها في الواقع، فبشرتها الحريرية تجعلها تبدو جميلة ومرغوبة، وهي  خالية تمامًا من التجاعيد أو بقع الشمس أو المناطق الحمراء، وتبدو وكأنها بشرة طفلة رضيعة ولهذا السبب تحسدها العديد من النساء، وهي ليست بحاجة في الواقع إلى بذل الكثير من الجهد للاستعداد، فقط القليل من الماسكارا وبعض أحمر الشفاه وهي على ما يرام.

المرأة العذراء

يُعتبر شعر المرأة العذراء المذهل هو بالتأكيد أجمل جزء من جسمها، ويسلط الضوء على جمالها الطبيعي وهي طريقة جيدة لجعل جميع الرجال ينظرون إليها.

المرأة الميزان

يُعد الجزء الأجمل والأكثر جاذبية في جسم المرأة الميزان هو شكل مؤخرتها الرائعة والمذهلة، وهذا يجعلها مثالية وجذابة.

المرأة العقرب

يُعتبر ظهرها هو بالتأكيد الجزء الأكثر جاذبية في جسمها، وهي تميل إلى ارتداء الفساتين التي تكشف ذلك وتُبرزها بشكل يبدو رائعًا، ولكن يجب أن تكون حذرة بشأن ذلك لأن بعض الرجال قد يصابون بنوبة قلبية.

المرأة القوس

أجمل جزء من جسمها هو رقبتها الطويلة التي يمكن أن تدفع جميع الرجال إلى الجنون عندما تصنع كعكة فوضوية وتكشفها تمامًا وتُظهر جمالها الطبيعي، وهي من النوع الذي لا يهتم بتسريحة شعرها كثيرًا، لذا فإن شعرها غالبًا ما يكون على شكل ذيل حصان أو كعكة.

المرأة الجدي

الجزء الأكثر جاذبية في جسمها هو أسنانها، لذلك لديها ابتسامة رائعة، وعندما تبتسم، فإنها تتوهج لأنها تجلب طاقة إيجابية أينما ذهبت، وتحب تجربة ألوان مختلفة على شفتيها وبهذه الطريقة، يمكنها فقط إبراز أسنانها البيضاء اللؤلؤية التي تبدو مثل تلك التي تظهر على السجادة الحمراء.

المرأة الدلو

يُعتبر أجمل جزء من جسدها؛ يديها بأصابعها الطويلة، وتحب ارتداء الخواتم وترغب في تغييرها كل يوم، فلا عجب أن يقول الناس غالبًا كيف تولي اهتمامًا كبيرًا لإكسسواراتها، وهي تعلم أنَّ يديها هي أقوى ما لديها وأجمل شيء فيها، لذلك عليها دائمًا التأكد من أنها تبدو رائعة، وتتأكد دائمًا من وجود طلاء أظافر مختلف على أظافرها.

برج الحوت

لدى إمرأة الحوت بطن مسطحة، دون أي دهون حولها، لهذا السبب لا توجد مشكلة بالنسبة لها في ارتداء ما تريد لأن كل شيء سيبدو رائعًا عليها، وتحسدها العديد من النساء بسبب معدتها المسطحة لأنهنَّ يحاولنَّ كل شيء للحصول على النتائج التي لديها بشكل طبيعي.

اقرئي أيضاً:

أكثر الأبراج توافقًا مع برج الحمل في الحب

الأبراج الأكثر والأقل حظاً للعام 2021 وفق توقعات ماغي فرح

أبراج لا تعرف اليأس

 

أضف تعليقا