لن تصدقي كم فستان من دولتشي آند غابانا تمتلك ياسمين صبري!

تعشقها النجمات من حول العالم، فكيف لها وهي دوماً ما تمنحهن الإشراق وتبرز جانبهن الأنثوي الناعم والجامح في آن في تصاميم مزدانة بأروع النقوش والستايلات والألوان في أغلب الأحيان. فيبدو أنه أينما نتطلع في الأونة الأخيرة، على جلسات التصوير الرائعة، الفيديو كليبات المصورة لأغاني النجمات الجميلات، على المسرح، على السجادة الحمراء أو حتى على شاطئ البحر، علامة دولتشي أند غابانا هي الحليف المفضل لأرقى النجمات  بأروع تصاميم لافتة وساحرة وتبعث فينا حس انتعاش أنيق وشبابي. من النجمات العربيات الكثيرات المولعات بهذه العلامة، لاحظنا حكاية عشق لا تنتهي بين دولتشي آند غابانا وياسمين صبري، التي لا تتخلى عن تصاميمها بنقوشها المنعشة من الورود والطبيعة في كافة خروجاتها وعطلاتها خصوصاً على البحر.

لهذه الأسباب ياسمين صبري تعشق دولتشي آند غابانا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كل من يعرف تاريخ علامة دولتشي أند غابانا الإيطالية الفاخرة، يعرف ارتباطها الوثيق بجزيرة صقيلة مسقط رأس مصممَيها المبدعين، دومينيكو غابانا وستيفانو دولتشي ولهذا، فأغلت التشكيلات التي يطلقاتها تتضمن رموز وإلهام من هذه المدينة ونسائها. تصاميم فاخرة ذات طابع إغريقي تختزل كل ملامح الرفاهية وتعكس أسلوب حياة الطبقة المخملية في أوروبا، هي أبرز ما تعرف به العلامة التي تعشق منها ياسمين الأكسسوارات والملابس على اختلافها التي تضمن نقوش Maiolica التي تعتبر بصمة خاصة للدار، الى جانب كافة التصاميم التي تحمل الورود على اختلاف ألوانها وأنواعها.

 

صور بالجملة

 

اقرئي أيضاً:هذه هي ماركة بوت ياسمين صبري الشهيرة

يبدو أن صبري باتت مدمنة على العلامة التي أطلت بتصاميمها في صور لا تعد، وسارت على خطاها الكثيرات من النجمات. وبالنظر الى لوكات هذه النجمة في مختلف تصاميم دولتشي أند غابانا في السنوات الماضية، نشعر وكأن ما يجمع بين مختلف لوكاتها الكاجوال والراقية هي لمسة السيدة "العالمية" الكثيرة السفر، التي تمنحهن إياها الدار بلمسة سحر سهلة وعملية!
 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات