غرف نوم بالأسود والأبيض

ان "ديكورات" الفنادق الراقية يمكن أن تطبق في غرفنوم البيت،عبر استخدام الأبيض الموحي بالنظافة على الجدران والمفارش وإطارات المرايا،إلى جانب الأسود في جانب الإضاءة المنضدية.

إشارة إلى أن البساطة هي المفتاح الأساسي لنجاح "ديكورات" الأسود والأبيض في غرف نوم البيت، لأن اللونين الأساسيين المذكورين يتمتعان بصفتي الأحادية والبساطة، خصوصاً. لذا، كلّما كانت قطع الأثاث والأكسسوار بسيطة، كلّما اقتربنا من النجاح.

من مميزات ديكورات" الأسود والأبيض الأخرى: عدم بطلان موضتها، بخلاف الألوان الأخرى التي قد تظهر في موسم، وتختفي في آخر! لذا، يفضل اختيار قطع أثاث متينة وعملية وتدوم طويلاً، وكذلك الحال مع الخامات والأقمشة. والجميل أن طلة "ديكورات" الأسود والأبيض تأتي في طلة باردة ومضيئة في نفس الوقت، لذا فإن الطلة المذكورة تناسب كل المواسم.

في السياق عينه، يشكّل ورق الجدران المخطط والمنقوش بالرسوم والأشكال الهندسية نقطةمركزية في نجاح طلة الأسود والأبيض. وكذلك الحال مع البلاط والسجاد والخشب المصبوغ بأحد هذين اللونين أو كليهما. وأخيراً، تحمل "الأكسسوارات" الملونة بالأبيض والأسود التوقيع الأخير في لوحة "ديكورات" اللون والأبيض.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور