أي لون ستطل به ديمي لوفاتو في فرحها؟

كشفت النجمة ديمي لوفاتو بتلميح عن ماذا سترتدي لفرحها على ماكس إهريش، وهو ليس ما قد تتوقعينه على الإطلاق! فخلال مقابلة حديثة لها، كشفت ديمي بأنها بدأت بالفعل البحث عن فساتين، وقالت بأنها تمتلك صورة لما تريد أن يبدو عليه فستانها إذا ما قررت أن تقوم بإحتفال كبير، وأضافت: "لا أريد الكشف عن كل التفاصيل ولكن فستان فرحي حتماً لن يكون باللون الأبيض".

نجمات اخترن ألوان مفاجئة لفساتين فرحهن!


إنه حتماً أمر غير متوقع ألا ترتدي ديمي الأبيض في هذا اليوم الكبير، ربما يعود السبب الى أنها أطلت بالأبيض في مناسبات عديدة، ولكنها ليست النجمة الأولى التي تقرر ارتداء لون مختلف عن الأبيض في فرحها. فقد سبق أن أطلت ديمي بفستان أبيض قصير أيضاً في خطوبتها، ولذا على الارجح أرادت شيئاً مختلفاً في فرحها. من هنا، ذكرنا قرار لوفاتو بالعديد من نجمات هوليوود اللواتي أيضاً اخترن عدم السير مع التيار والإلتزام بما هو عادي وتقليدي باختيار الأبيض في فرحهن.

 

اقرئي أيضاً:فساتين زفاف كشكش من وحي النجمات

 

فالنجمات هن عادة اكثر من يؤسسن الصيحات ويروجن لها وبأخذن مجازفات كبير في الموضة والتي يمكن أن تصبح أزلية أحياناً. وفي بعض الأحيان، قد يقعن بفخ المبالغة ويرتكبن كوارث موضوية ولكن مع ذلك إنهن يلهمننا بجرأتهن. فثمة لوكات يستحيل أن تمحى من ذاكرة الموضة اختارتها نجمات هوليوود الشهيرات ليطلون بها في يوم فرحهن بفساتين ليست بيضاء، حيث في الكثير من الأحيان نراها زهرية أو بنفسجية ناعمة كما رأينا على كل من جيسيكا بيال في جيامباتيستا فالي وديتا فون تيز بفستان بنفسجي من فيفيان ويستوود وغوين ستيفاني بفستان زهري متدرج من جون غاليانو وكايلي كوكو وشارون ستون كلاهما بالزهري من فيرا وانغ.


أما اللوكات الصادمة فأبرزها كانت على سارة جيسيكا باركر التي ارتدت في فرحها فستان باللون الاسود وإليزابيث تايلور بفستان أصفر من Irene Sharaff.

 

أضف تعليقا