نجمات عربيات شابات في طريقهن للحصول على لقب فاشينيستا

  • مثلما تتابع الشابات الصغيرات ستايل جيجي وبيلا حديد، كايلي وكيندل جينر، هايلي بلدوين وسيلينا غوميز، نملك أيضاً في عالمنا العربي، شابات صغيرات، يمثلن بالتأكيد الأيقونات القادمة في عالم الموضة، كل واحدة تتميّز ستايلها الخاص، أناقتها المثالية لسنها، حسن ذوقها الفطري، وتفردها في مكان خاص بها في عالم الموضة ونرى فيهن مستقبل واعد فيما يتعلق بالستايل الجميل سيخولهن حمل لقب فاشينيستا عربيات.


    أربع نجمات عربيات شابات يتمتعن بستايل لافت... من هن؟


    -    تيا ديب..العملية والعصرية:

    إبنة النجمة نوال الزغبي، سرقت تيا ديب الأضواء حتى من والدتها بجمالها وأناقتها، اللتان ورثتهما بالتأكيد من أمها، تحب تيا الستايل العملي الشبابي، تعشق الدنيم الممزق، والتوبات البسيطة، تعشق الأكسسوارات بنسبة أكبر، من الأحذية الراقية، والحقائب الفخمة، وتجيد تنسيقهم مع ملابسها بحيث تسلط الضوء أكثر عليهم، تبدو بكامل أناقتها بفستان قصير بسيط بلا تفاصيل، بمجرد تنسيقه مع حذاء لافت، أو أكسسوار مختلف، وهي مثل جيجي حديد، تفضل الأحذية الرياضية في معظم إطلالاتها.

     

     

    -    فاليري أبو شقرا:

    رغم كونها ملكة جمال لبنان، والوصيفة الرابعة لملكة جمال العالم، إلا أن فاليري أبو شقرا تميل إلى البساطة دائماً في إطلالاتها المختلفة، حتى في السهرات التي تختار لها غالباً فساتين من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، تبدو فاليري حريصة على القصات البسيطة والألوان الفاتحة، بما يتناسب مع سنها الصغير. في إطلالاتها النهارية، تحرص فاليري على الستايل الكلاسيكي، فتحب الأوشحة وربطات العنق، الأكسسوارات البسيطة، مع الألوان الداكنة، والفساتين والتنانير متوسطة الطول.

     

    -    ماريتا الحلاني الرقة والأنوثة:

    أما ابنة النجم عاصي الحلاني، ماريتا الحلاني، فقد ورثت عن أبيها الصوت الجميل، وعن والدتها ملكة جمال لبنان السابقة كوليت الحلاني، الجمال الطبيعي والأناقة الناعمة، ماريتا ملهمة للعديد من الفتيات اللاتي يتابعونها بشغف، بسبب ذوقها الأنثوي الرقيق، فهي أميل للفساتين الصباحية أو المسائية، بتصاميم تنضح بالأنوثة المبكرة، والألوان الزاهية مثل الزهري، الأخضر، والباستيل والأحمر.

    -    نينا عبد الملك الفاشينيستا الرياضية:

    المغنية اللبنانية نينا عبد الملك هي الفاشينيستا الرياضية المرحة خفيفة الظل، ستايل نينا في معظمه يأتي من الملابس الرياضية، الكروب توب، والسراويل المريحة، الدنيم الممزق، وأحياناً الفساتين الأنيقة. إلى جانب ذلك، تحب نينا صبغ شعرها بألوان مجنونة مثل البنفسجي، الزهري والرمادي، واختيار الأكسسوارات الغريبة اللافتة، مثل سلاسل البطن، والأقراط الضخمة، والقلائد الطويلة.

     

    اقرئي أيضاً:إطلالة كاملة بالأسود على طريقة الفاشينيستا

     

    أضف تعليقا