نور عمرو دياب تخطف الأنظار بإطلالة مميزة

شاركت نور عمرو دياب أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها في أحد الاماكن المفتوحة ولاقت الصورة إعجاب الكثيرون من متابعيها . 


وكانت نور قد تعرضت خلال الفترة الماضية للتنمر من قبل بعض رواد مواقع التواصل بسبب ملامحها المختلفة عن ملامح والدها الهضبة عمرو دياب وملامح ووالدتها الفنانة شيرين رضاو لكنها تجاهلت هذا تماما وظلت تشارك أصدقائها بعدد من الصور والمقاطع المصورة . 


وتعيش نور عمرو دياب في لندن حيث أستكملت دراستها هناك وبدأت في العمل، وتعمل أبنة الهضبة مصممة ازياء بالاضافة إلي أنها تعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي .


وظهرت نور مؤخرا في أحد المقاطع المصورة وتحدثت عن  أنها نباتية ولا تفضل تناول اللحوم، وانها تسير علي نهج زوجة والدها السابقة الفنانة دينا الشربيني التي تتبع نفس النظام الغذائي لها.


 وقالت انها تجيد الحديث ب3 لغات وهما العربية والأنجليزية والاسبانية وتعلمت أيضا لغة الإشارة بالأنجليزية، وقد حصلت علي كورسا تدريبة في لغة الأشارة بعد ان درست إدارة الأعمال .


ومن فترة لاخرى تقوم نور عمرو دياب بزيارة مصر والالتقاء بوالدتها ووالدها أو من الممكن أن تلتقي بهم في مدينة دبي خلال تواجدهم هناك . 
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات