استوحي ستايل طفلتك غير التقليدي من إبنة كيم كارداشيان الكبرى 

حين أنجبت نجمة المجتمع كيم كارداشيان إبنتها الأولى نورث من مغني الراب كيني ويست، علمنا بأنها ستدخل عالم الموضة سريعاً، ولكننا لم نتوقع أن تكون بستايلها نجمة مواقع التواصل الإجتماعي وحديث مختلف المجتمعات منذ نعومة أظافرها! فليس كل يوم نشعر بالغيرة من طفلة في السابعة من عمرها لكثرة القطع الساحرة المفعمة بالترف والبذخ التي تمتلكها ورأيناها بها منذ أعوامها الأول التي أتمتها هذا الأسبوع. ولكن بالمقابل، ليس كل يوم نرى طفلة تعشقها مختلف علامات الموضة والمصممين مثل نورث ويست. 

هذه هي أسرار شياكة نورث ويست


فلا نخفي عليك سراً، كنا ندرك بأن إبنة ويست وكارداشيان الأولى ستتمتع بستايل خاص، ولكننا لم نعلم بأنها ستكون أيقونة في عالم الموضة حتى قبل أن تبلغ عامها الأول. فبين كاباتها من الفرو الى فساتينها المصممة خصيصاً لها من أليكسندر وانغ، هذه الفتاة الصغيرة تملك ملابس في دولابها أجمل وأرقى وأكثر شياكة من أغلب الراشدين الذين نعرفهم.  سنصطحبك في جولة على أجمل اطلالات نورث ويست التي يمكن ان تستوحي منها ملابس لطفلتك.

اقرئي أيضاً:اطلالات ابنة كيم كارداشيان استوحي منها ملابس البنات

وبالرغم من أننا لسنا بالتحديد من أشد المعجبين بستايل كيم كارداشيان الذي نجده في أغلب الأحيان متكلف ومبالغ به، ولكنها مع كل الصداقات التي تربطها بالمصممين، علمنا بأن الموضة ستكون من جينات نورث التي أثبتت بأنها تعرف ماذا ترتدي في كل مناسبة في هذا السن الصغير( بالطبع بمساعدة والدتها أو حتى ستايليست خاص)، إلا أنها باتت تمتلك سيرة طويلة في الموضة وهي مستمرة بالنمو. أكانت تجلس في الصفوف الأمامية خلال أسابيع الموضة العالمية في عروض مثل أليكسندر وانغ أو غيرها، من الواضح بأنها ستتمتع بذوق فريد خاص بها حين تصبح ناضجة، ونحن بدورنا نراها أيقونة الموضة في طور النمو، خصوصاً إذا ما استمرت باستلام هدايا ساحرة وفاخرة للغاية مثل ستراتها الرسمية التي سممت خصيصاً لها المستوحاة من طابع البحرية من بالمان أو حذائها الزهري اللامع من Dr. Martens الذي تسلمته بمناسبة يوم الحب حين كانت طفلة!

أضف تعليقا