كيم كارداشيان تستبدل الكونتورينغ بالـNon-touring... فما هي هذه التقنية؟

صرحت ملكة الكونتورينغ كيم كارداشيان أن هذه التقنية قد بات في عداد الموتى! أما تقنية المكياج الجديدة المفضلة لديها فهي بحسب تعبيرها: "أعتقد حالياً أميل الى الـnon-touring، كأن أخرج بسحنتي الطبيعية وأن أضع مكياج أقل"، وتضيف: "الآن حين أسافر، لا آخذ معي سوى حقيبة مكياج صغيرة وأنا مرتاحة بذلك. لا أقوم سوى بتقنية الهايلايت على سحنتي من دون أن أطبق البرونزر". 

ما هي التقنية التي استبدلت بها كيم كارداشيان الكونتورينغ؟


فبعد أن كانت كيم السبب وراء الهوس في تقنية الكونتورينغ، ها هي تتخلى عنها وتستبدلها بصيحة جديدة بسهولة تامةّ! هذا وقالت نجمة المجتمع بأنها مع ذلك، لن تتخلى عن تقنية النحت هذه في مكان واحد من وجهها حيث أردفت قائلة: "لا أعتقد بأني سأتوقف عن الكونتورينغ على أنفي. أدرك بأن الكثر يعتقدون بأني خضعت لعملية تجميل لتصغير الأنف، ولكن في الحقيقة، هذا مجرد مكياج". 


هذا وتحدثت كيم أيضاً عن ارتديادها لمدرسة تعليم المكياج حين كانت مراهقة، فصرحت:"علموني كل شيء، كل التقنيات"، وتضيف: "إبنتي تحب اللعب بالمكياج مثلي، وقد ذهبت الى مدرسة تعليم المكياج حين كنت في الرابعة عشرة من عمري وسأفعل الأمر ذاته معها". 
هذا وتحدثت كيم عن ظهورهما من دون مكياج أمام زوجها وبهذا الصدد، قالت: "وضعت المكياج أثناء وضعي لطفلتي نورث ويست ولكني لم أضع أي مكياج أثناء إنجابي لإبني ساينت". 

 


هل تتسائلين ما هي المستحضرات القليلة من المكياج التي ستستخدمها كيم في تقنية مكياجها المفضلة الجديدة؟ تجيب كيم: "مجعد للرموش، حمرة بلون نيود ابتكرته خبيرة المكياج شارلوت تيلبري خصيصاً لي، كريم أساس من Joe Blasco، بودرة خدود، برونزر من سماشبوكس، ماسكارا أسطورية من ابتكار شارلوت، فرشاة من MAC وقلم للعيون باللون الذهبي من Kardashian Beauty".

 

اقرئي أيضاً:تذكري أسوأ اطلالات كيم كارداشيان بالمكياج !

 

 


فما هي تقنية النون تورينغ بالتحديد؟ تطلق خبيرة المكياج Renee Sanganoo على هذه التقنية إسم "سبانكس للبشرة". ووفقاً لها، لا تحتاجين سوى لثلاثة مستحضرات لتحقيق هذا اللوك: برايمر، مرطب بلون كريم الأساس، وهايلايتر. فأساساً، إنها الأساسيات وفي الحقيقة هي تشبه الى حد كبير تقنية الهايلاتينغ. يبدو أن كيم لا تعي بأنه عليها أن لا تستخدم سوى ثلاث مستحضرات لتحقيق مكياجها المفضل الجديد!
هذا وقد بدأت هذه التقنية تأخذ رواجاَ وشعبية على إنستغرام من فترة.

أضف تعليقا