توقعات الأبراج لشهر مارس 2021

لمعرفة ماذا يحمل شهر مارس/آذار للعام 2021 من توقعات للأبراج على جميع الأصعدة، تابعي مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

توقعات الأبراج لشهر مارس/آذار 2021 بالتفصيل


برج الحمل

 

ان أسلوب الحمل المباشر مثالي لكسب جهات تواصل جديدة وجذب الانتباه. تأخذ التنشئة الاجتماعية هذا العام أعلى أولوياتك. تستمتعين بوضعك في الشركة
من يوم السبت السابع فصاعدًا، يتصرف العشاق والأصدقاء بشكل غير متوقع وتبحثين حولك عن ترتيبات بديلة. قد تشعرين بالحزن حيال حب قديمة وتتساءلين عن حالهم. يحتاج أسلوبك القديم في الارتباط إلى بعض التعديل وأنت مضطر لإيجاد أرضية مختلفة. الحب في الهواء في مارس 2021. الجرأة بسحرها ملك لك، لذلك لا مشكلة بالنسبة لديك على الإطلاق. الألوان النابضة بالحياة تناسبك دائمًا بشكل أفضل، خاصةً القرمزي، ويعتبر القمر الجديد للحمل يوم الأربعاء الخامس والعشرين بداية جديدة تمامًا لصورتك.

 

برج الثور

لا يمل من صفات الثور الثابتة أبدًا، وفي بعض الأحيان لن يفيدك غيرها. في مارس 2021 ستجدين الحب. يأتي إليك الأصدقاء للحصول على دعم رومانسي ومساعدتك تمنحك رصيدًا مستقبليا. تسير خطتك المهنية بشكل جميل أيضًا ويمكنك النجاح في أي دور تختارينه. على الرغم من وجود انعطاف واضح في تقدمك، فإنك تتوجهين إلى هدف أعمق وحرية أكبر كنتيجة لذلك. يعتبر اقتران كوكب المشتري والمريخ في 20 مارس 2021 جيدًا. كوكب المشتري، كوكب الرخاء في أعلى مخططك والتفكير بشكل كبير وجريء هو سبيلك نحو الأمام.
عليك بإعداد قوائم بالأشياء التي يجب القيام بها قبل يوم الأحد الخامس عشر من الشهر والانتهاء منها واحدة تلو الأخرى. تخيلي أفضل سيناريو وشاهدي تحققه، يسهل عليك المسار المهني الذي ينطوي على اهتمام وثيق ودراسة وفتح آفاق السفر. السبت 28 هو لحظة الذروة لك ويتأثر الناس بوجهة نظرك الممتعة أولاً.

برج الجوزاء

الحب في صفك هذا العام. ابتعد عن الطريق المعتاد في مارس 2021 وحقق أحلامك الفردية. هناك إغراء كبير للبقاء حيث أنت والاستقرار في الوضع الراهن، ولكن التجربة والتوسع هو ما ترغبينه. إن تجربة شيء جديد أقل خطورة في النهاية من توقع بقاء كل شيء ثابتًا ومستقرًا.
تطرأ خيارات السفر بالطيران، ولكن استعدي عند وضع خطط السفر مع الأصدقاء. بعد اليوم السادس، ينسحب شخص ما في اللحظة الأخيرة، او تغيرين رأيك بنفسك. أنت تبحثين عن موقع اجتماعي احتياطي وإذا لم يفدك من حولك، فجرّبي شركة مختلفة. ستكون سعيدة لاغتنام الفرصة. بحلول يوم الإثنين التاسع، ستضيف إستراتيجية مهنية ذكية إلى حصيلتك ولا تخشين التحدث عما تعرفين

برج السرطان


 يرمي شخص ما تلميحات وإشارات لكنه لا يوضح رسالته الحقيقية. يرون تغييرًا مؤقتًا في حياتك العاطفية في عام 2021 وفي صورتك الرومانسية ويدركون أن هناك فراغا. العودة بعلاقتك إلى البداية هو السبيل للوصول إلى التفاهم الصحيح.
الحديث من القلب إلى القلب يصنع المعجزات، مع اهمية الكشف الكامل من كلا الجانبين. كما يغير معارف العمل أيضًا قصتهم مما يمنحك تحديًا جديدًا - هذا اختبار حقيقي لقوتك الدبلوماسية. اعتمدي على مواهبك الخاصة وسيتطلع الناس إليك قريبًا للحصول على الإلهام والتقدم الوظيفي.
بحلول يوم الأحد الخامس عشر، ستتمتعين بالطاقة والحسم، وستكون المهام الطويلة الأمد أسهل. يمنحك كوكب المريخ، كوكب المبادرة، تدفقًا ثابتًا للقوة، ومع ذلك تتفوقين عندما يتطلب الأمر التعاطف والخيال.

برج الاسد


تشهد فترة أوائل شهر مارس البحث عن اتخاذ إجراء والحديث عن قضيتك بقوة. يعتبر الاسد استباقيا في الحب وشخصا يتمتع بروح الدعابة. إذا قام شخص ما بالضغط عليك من أجل اتخاذ قرار، فاعلم أن لديك وقتًا للتفكير في الأمور اكثر مما تعتقدين. إذا كان الموقف عرضة للتدقيق، فلا ينبغي أن يكون له عمر افتراضي - لست بحاجة إلى اخذ قرار فوري. تفكرين في الحب القديم أيضًا وتتحرين عنه وتتذكرين ما كنتم عليه.
مع تراجع كوكب الزهرة، كوكب المودة إلى الوراء، فأنت تعيدين إشعال الشرارات الرومانسية الماضية وتجدين شيئًا جديدًا وغير متوقع. بحلول يوم الأحد الثامن، يتوتجد شخص ما لمساعدتك في الاحتفال. يُعد القمر الجديد يوم الأربعاء الخامس والعشرين بحدث مهم مع عودة خطة سفر طال تأجيلها إلى قمة جدول أعمالك.


برج العذراء


تذكرين المشاريع القديمة التي لطالما وجب العمل عليها أنها لم تختف بعد. قمر برج العذراء المكتمل الإثنين 9 مارس 19 ° 36 هي لحظة الذروة بالنسبة لك من أجل الطاقة والمرح والربح ويجدك في وضع حل المشكلات.
قد تهتمين أيضًا بأعمال بارزة، لكنك تقدرين أيضًا أنك لا تستطيعين القيام بكل شيء في وقت واحد. يشهد كوكب زحل، كوكب الطموح، قيامك بتحقيق أشياء مذهلة، لكن ذلك يؤثر سلباً على قواك الجسدية. تشعرين بالتعب والإرهاق وتحتاجين الراحة والتغيير. انتعشي! طلب الراحة والتدليك أمر مهم، اعملي على تنشيط الإيجابية ليعود مزاجك والمقارنة الإيجابية ترفع من مستوى الأداء. أنت تقدرين الأشخاص ذوي الذكاء والتألق في منتصف الشهر وعيش حالة رومانسية أقرب مما تعتقدين.

برج الميزان

لمسة من الدراما الإنسانية تتناسب مع أسلوب برج الميزان وستكشفين عن الألغاز في أقرب علاقاتك، وفقًا لتوقعات برجك في مارس 2021. شخص ما من الماضي يتصل بشكل غير متوقع ويعطيك خيارات جديدة. إذا كان الشركاء يتصرفون خارج نطاق الشخصية، فاغتنمي الفرصة للبحث عن شخص جديد. تستشعرين النصيب والقسمة في شؤونك ؛ شعور كامل بكون الكلمة الأخيرة له دائمًا.
المحصلة هي أنك مرتاحة الحال في وضعك الحالي ولكنك تنظرين إلى شريكك بعيون جديدة. حققي أقصى استفادة من الشعور الواسع المحيط بك، وانظري بنشاط في خياراتك المتعددة سواء اكانت المهنية والسفر. كوكب المشتري، كوكب الفرح، يمتد إلى إحساسك بما هو ممكن، لكن مواليد الميزان الكسالى ستفوتهم اللحظة. القمر الجديد يوم الثلاثاء 24 هو إعلان رومانسي عندما يستحق شخص ما مكانته في فريقك.

برج العقرب

أنت منفتحة على التغيير ومرحبة باغتنام المزيد من الفرص الوظيفية، أفضل للاستفادة من الطاقة الثورية في ذلك الوقت - التحدي بين الطرق القديمة والجديدة لإنجاز الأشياء. أورانوس، كوكب التغيير المفاجئ، متواجد بشكل جميل ويتيح لك تقديم صورة جديدةبشكل جذري بطريقة لطيفة وجذابة. بدلاً من الاستقرار على الطريق المعتاد في العمل والحب، استهدفي شيئًا أكثر غرابة وأقرب إلى قلبك. أنت تعلمين أنك تستحقين ذلك. يكون تفكيرك حادًا بين اليومين العاشر والسادس والعشرين عندما تسير القرارات والتواصل بكافة أنواعه بسلاسة. ثقي بنفسك في هذه المرحلة مع تدوين بعض مخططاتك الرائعة للاحقًا. الأحد 22 على وجه الخصوص يطلب منك التفكير بشكل كبير وجذري ولا ترضين بالمألوف.

برج القوس


تظل الرغبات المضطربة حول منزلك وتطلبين السفر لمجرد نزوة. التوازن بين مكان العيش والمكان الذي تعملين فيه لا يزال يتصدر جدول أعمالك وترغبين بتسوية المشكلة. لقد أثبتت نفسك باستمرار في العمل ولكنك لا تزالين غير راضٍية. يصبح الأمن مهمًا، وكذلك الحرية، وهي اهم رغبات القوس. السحر في صفك، حيث يعود كوكب الزهرة إلى الوراء، وترحبين بتحد جديد في شؤونك.
يعود على بالك تواصل ممتع من الماضي في ذهنك وتحاولين استعادة السحر. لا تفكري بشكل متشتت عندما تواجهك انتكاسة واضحة أو نزوة غير متوقعة في شؤونك وينتهي بك الأمر بخيارات أكثر مما كنت عليه عندما بدأت. يوم الجمعة العشرون يشهد عودة جودة تضاهي شهر العسل إلى علاقاتك.

برج الجدي


تزداد حدة أهدافك، حتى بمعاييرك الطموحة. لا تخدعي نفسك بقول لا تعرفين ما تريدين - فكل شخص يعرفه سرًا (خاصة أنت)، وهناك طريق بارز له الأولوية على جميع الطرق الأخرى.
ضع جدول أعمالك الخاص وكلما تعمقت في استكشاف هوسك الشخصي، زاد رضاك عنه. المنافسة أمر لا مفر منه ولكن من الأفضل التركيز على قدراتك الخاصة بدلاً من النظر حولك الى الأخرين سيبدأون قريبًا في النظر إلى الوراء على أي حال ويستلهمون منك. إنه وقت رائع لطلة جديدة وتحويل العناصر القديمة في خزانة ملابسك. بلوتو، كوكب الولادة الجديدة، يضمن عدم إهدار أي شيء، كما أن إعادة التدوير الإبداعية تُظهر صفات الجدي المميزة. انتبهي من عمليات الشراء بلا تفكير يوم الأحد الثامن واصطحبي صديقًا خبيرًا لتقديم المشورة والنصيحة.

برج الدلو


أنت في عجلة من أمرك في النصف الأول من شهر مارس، تثبتين ما يمكنك القيام به. لطالما عرفته، والآن تظهرينه للجميع. العودة الى اللياقة لها التأثير المطلوب أو فعل أي شيء إيجابي يحفزك. يدخل عطارد المتراجع منطقة برج الدلو في 4 مارس 2021.
بعد اليوم الخامس عشر، يسيطر المال على عقلك وتدللين نفسك بشيء طال انتظاره، ولكن لا للتبذير لتجنب الندم. توقعي حدوث تغيير في الموقف يوم الأحد 22، عندما تحتل الحرية المالية الأولوية القصوى. فكري مليًا طوال الشهر وتجاوزي توقعاتك القديمة المتعبة. كوكب المشتري، كوكب الرخاء، سيجلب دائمًا أفضل النتائج عندما تحلمين بشكل غير محدود.

برج الحوت

وفقًا لتوقعات برجك في مارس 2021، فأنت مرتاح بشكل عام في مساحة أحلامك الخاصة.
إن فكرة الانعزال في واحة من الخيال جذابة للغاية،تعطي نتائج مذهلة عندما تترك لأجهزتك الخاصة. يمنحك نجمك الحاكم كوكب المشتري القوة الداخلية والبصيرة، وهناك شعور واضح بالحماية من حولك. في منتصف الشهر، تفكرين بشكل كبير أيضًا، لكن لا تحلل كل تحركاتك والا ستصابين بالتعب.
جازف بطموحاتك ودللي نفسك بهدية غير عادية. يتوفر غرض ما  ترغبينه لإغرائك مرة أخرى، ويشهد اكتمال القمر يوم الإثنين التاسع شخصًا لمساعدتك في الاختيار. من اليوم العشرين فصاعدًا، المريخ في القوس، كوكب المبادرة قريب منك وتمسكين خيوطًا لم يكن لها وقت من قبل. يجد الناس أنك مركّزة وبحال جيد، وينجذبون إلى قوتك الملهمة.

اقرئي أيضاً:

أكثر النساء غيرة في عام 2021 وفق الأبراج

هذا يوم الحظ لمواليد الأبراج في شهر مارس 

متى سأجد توأم روحي في العام 2021 وفق الأبراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات