متى سأجد توأم روحي في العام 2021 وفق الأبراج

يكشف علم الفلك، التوقعات العاطفية للعام 2021 للأبراج. وكيف ستؤثر بعض جوانب الكواكب المهمة على العديد من الأبراج التائهة بين الرومانسية والحفاظ على حريتهم الشخصية.. سواء كنت أعزبًا أو في علاقة، استعد لمعرفة ما  ينتظر برجك في مجال الحب للعام 2021!

 

أبراج ستغرم في العام 2021

 

برج الحمل:

لمواليد الحمل، في عام 2021، سيكون لديكم رغبة قوية في رؤية علاقتكم تتطور وتنمو. لن يكون مسارك سهلاً دائمًا وقد تفقدون الأشخاص المهمين لكم بسبب الخلاف البسيط. ومع ذلك، ستبذلون مجهودًا كبيرًا لمن تريدون بقاءهم في حياتكم. إذا كنت في علاقة، فإن شريكك سوف يعجب بك أكثر لقول رأيك وما تعتقدينه بحرية. اما إذا كنت عازبة، فإن صراحتك ستساعدك على لفت الأنظار.

برج الثور:

تكون بداية العام أقل حماسة مما كنت تتوقع، ولكن لن يكون لديك الوقت لتشعر بخيبة أمل كبيرة. في شهر مارس، يساعدك كوكب الزهرة على بناء أساس قوي لعلاقتك، وإذا كنت أعزب، فقد تقع في الحب من النظرة الأولى. ستصبح حياتك العاطفية أولوية هذا العام مع فرصة تجربة الحب في أنقى صوره. قلبك الرقيق على وشك اكتشاف مشاعر جديدة لم تختبر وجودها!

برج الجوزاء:

ايها الجوزاء، بالتأكيد لن تمل من حياتك العاطفية هذا العام وأنت على وشك الدخول في مرحلة رائعة من الرومانسية بفضل كوكب الزهرة. إذا كنت أعزبًا، فإن لقاءات جديدة ممكنة الحدوث وقد تقع في الحب بجنون. من ناحية أخرى، إذا كنت في علاقة، فستصبح الأمور أكثر جدية بينكما، حيث تبحث عن إمكانية الزواج أو شراء منزل. المشكلة الوحيدة هي تراجع عطارد، مما سيؤدي إلى كثير من سوء الفهم.

 

برج السرطان:

ليس هناك من ينكر أن بداية عام 2021 ستبدو وكأنها الذروة في الحب، ومع ذلك، لا تشعر بالإحباط لأن لحظات من العاطفة تنتظرك. كوكب الزهرة هو كوكب الحب وسيضفي هذا التألق الذي تشتد الحاجة إليه في مجال العلاقات العاطفية. كما ان المريخ والزهرة سيزيدان من ثقتك بنفسك. بشكل عام، تبدو حياتك العاطفية شاعرية ومليئة بلحظات مودة.

برج الاسد:

هذا العام، يحرض كوكب الزهرة في برج الدلو على ازدهار علاقاتك مع قرب اكثر من شريكك. سيشجعك كوكب المشتري بدوره على التفكير في التزامات أعمق وأكثر أهمية، مثل الزواج. لحظات جميلة في انتظارك وأنت على وشك تغيير حياتك للأفضل. إذا كنت عازبًا، فسيعزز عطارد فرص لقاء شخص يغير معاييرك. قد يؤدي هذا الاجتماع إلى شيء خطير بينكما ؛ ولكن هذا يعود لك ...

برج العذراء:

إن وجود كوكب المشتري في برجك سيجعلك أكثر حماسة وإيجابية بشأن مستقبل علاقتك وقد يشجعك على إضفاء الطابع الرسمي عليها. إذا كنت عازبًا، تنال ثقة غير مسبوقة لإغواء من يجذبك ومن المحتمل أن تتغير حالة علاقتك بعد ذلك بوقت قصير! الزهرة بدورها ستزيد من انفتاحك وتعزز الرغبة الجسدية. برج العذراء هو أيضًا أحد علامات الأبراج المحظوظة على الصعيد العاطفي في عام 2021!

 

برج الميزان:

سترسل لك مجموعة الكواكب في برج الدلو أفضل ردود الفعل وأكثرها حماسة. في عام 2021، يمكن توقع أن يزيد المريخ في برج الثور من قربك ورغبتك في شريك حياتك. إذا كنت مع في علاقة لبعض الوقت، فكّر في الزواج وجعل علاقتك أكثر رسمية. اما إذا كنت عازبًا، فاستخدم هذا العام لمعالجة ما تريد وكذلك ما تريد تجنبه. ومع ذلك، قد تعيق التزاماتك المهنية طريق حياتك العاطفية والرومانسية ... على الرغم من أنه بفضل وظيفتك، قد تتهيئ مقابلة عازب مناسب لطيف آخر!

برج العقرب:

أيها العقرب، يبدأ العام بشغف مجنون بالحب ولشريكك. يمنحك كوكب المريخ والزهرة كل الصلاحيات التي تحتاجها لبناء علاقة ممتعة ودائمة، بناءً على القيم الصحية. إذا كنت تشعر بأنك بعيدًا عن شريكك، فإن المريخ والزهرة سيساعدانك على إعادة اكتشاف الأرضية المشتركة وتعزيز التواصل. إذا كنت عازبًا، فافتح عينيك لأن شخصًا ما يريد أن يأخذ الأمور إلى منحنى أبعد معك.

برج القوس:

مع وجود كوكب المريخ في برج الحمل والزهرة في برجك، ستبدأ العام بشغف كبير وستجد صعوبة في تتبع انتصاراتك. توقع أن تأخذ علاقتك منعطفًا قويًا؛ نظرًا للمشاعر التي كنت تتوق إليها لفترة طويلة جدًا. قد يكون ضغط إعالة أسرتك أكثر من اللازم في هذا العام. إذا كنت عازبًا، فقد تتطور صداقة قديمة إلى شيء أكثر حسية.

 

برج الجدي:

لبرج الجدي، لا شك في أنك شعرت بالقليل من الدفء والإحباط في الحب لفترة من الوقت الآن، كل هذا على وشك التغيير عندما يدخل المريخ برج الثور ويغمرك بالمودة والحنان. بالإضافة إلى ذلك، عندما تدخل كوكب الزهرة برجك، ستجد نفسك أكثر تقبلاً لاحتياجات شريكك ورغباته الحميمة. إذا كنت عازبًا، فمن المحتمل أن تقابل شخصًا متوافقًا معك تمامًا، يجب الحذر لأن عطارد قد يؤدي إلى سوء فهم وتوتر هائلين.

برج الدلو:

برج الدلو، كُن مستعدًا لكوكب الزهرة وزحل والمشتري وعطارد لتحريك حياتك العاطفية في عام 2021 لتقودك نحو السعادة، بالنسبة إلى العزاب، من المحتمل أن تقابل شخصًا في الربيع يجعل قلبك يخفق. وللمرتبطين، فإن علاقتكم تعزز نفسها بالفرح والغبطة. سيغريك استثمار مشترك جديد، سواء كان ذلك في مغامرة عمل أو عقار. قد يجعلك القمر الجديد في منطقة الأسد ترغب في التغيير والتحديات الجديدة  التي تريدها.

برج الحوت:

سيكون شهر مارس شهرًا رئيسيًا في حياتك العاطفية وسيشهد تقدمًا كبيرًا، بغض النظر عن حالة علاقتك. للمرتبط يمكنك توقع الأخبار السارة لك ولشريكك، لم يسبق ان كانت الأمور أفضل بالنسبة لكما! إذا كنت عازبًا في عام 2021، فإن مقابلة شخص ما قد تقلب حياتك رأسًا على عقب ويجعلك تتساءل عن كل شيء. كُن مستعدًا لتجربة الرومانسية والحب كما لم تعرفها من قبل. تحلّق عاليًا هذا العام بلا حدود وتصل السحاب.

اقرئي أيضاً:

4 أبراج علاقاتها طويلة الأمد

هده الأبراج لا يهمها رأي الآخرين بها على الإطلاق

أبراج تصل الى المرحلة المملة في العلاقات أسرع من غيرها

أضف تعليقا