أحمد زاهر ينشر صورة جمعته بابنتيه ومتابع يطلب الزواج من إحداهما

نشر الفنان المصري أحمد زاهر صورة على حسابه الخاص في موقع "انستغرام" جمعته بابنتيه ملك وليلى، وعلق عليها بعبارة باللغة الانكليزية وتعني: "مع أخواتي الاثنتين"، لترد ليلى على والدها وتعبّر عن حبّها له وتعلق: "بحبك زيزو".

الصورة لاقت الكثير من التعليقات الإيجابية، وأظهرت مدى حب وتقدير الجمهور للفنان أحمد زاهر وابنتيه، فعلق أحدهم: "ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم"، كما تمنى الجمهور النجاح الدائم لأحمد وابنتيه، واصفين العائلة بأنها "أحلى عيلة في الدنيا، وعيلة فرفوشة وعسل".

وورد تعليق لاقت من أحد المتابعين الذي طلب الزواج من ابنة الفنان أحمد زاهر، حيث قال: "مزتين جامدين زوجني واحدة، ماشاءالله".

وصف المتابعون أن أحمد يبدو وكأنه أخوهم الصغير، وقال أحد المتابعين ممازحا بقوله: "وانت أخوهم الصغير كمان". ومن جانب آخر تفاعلت منة فضالي مع الصورة وعبرت عن إعجابها بها، وعلقت: "الله اكبر ربنا يحفظكم يا رب".

فيما أشاد البعض الآخر بأداء ليلى زاهر في مسلسل "وادي الجن"، الذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداث العمل حول مجموعة من الأصدقاء الذين يتوهون عن الفوج الخاص بهم، ويدخلون إلى وادي الجن، فتحدث لهم أشياء غريبة، ويحاولون الفرار منها، مع استخدام مؤثرات بصرية متقنة ولافتة، وهذا ما أثار إعجاب المشاهدين.
 

أضف تعليقا