أحمد زاهر: لا يوجد ممثل يمكن وصفه بالـ "نمبر 1" ولن أشارك في رمضان 2021

أكد الفنان أحمد زاهر عدم وجود ممثل يمكن وصفه بـ "نمبر وان" أو رقم 1، لأن الأمر نسبي وأذواق الجمهور تختلف، معتبرًا أنه لا يمكن لأي ممثل أن يصبح الممثل الأول طوال الوقت.  

 

حديث زاهر جاء في تصريحات لبرنامج "MBC Trending"، حيث أعلن أنه قرر الحصول على إجازة من المشاركة في مسلسلات رمضان 2021، على أن يبدأ قريبًا تصوير فيلم "فارس" بمشاركة الفنان حسين فهمي، مشيرًا إلى أن الكشف عن باقي الأبطال سيكون مع بدابة تصوير الفيلم.  


كما عبر الفنان أحمد زاهر عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها حول دوره في مسلسل "لؤلؤ"، وأضاف أنه لا يهتم بمساحة الدور، طالما يمكنه أن يصبح البطل رقم 1 لدى المشاهدين، وهو ما حدث معه في مسلسل "البرنس"، مؤكدًا على اعتزازه بمحمد رمضان كبطل للمسلسل، لكنه يدرك أن الجمهور أحب شخصية فتحي البرنس بسبب كم الشر الذي ظهر منه خلال الأحداث، إلى جانب أداءه للشخصية بصدق، وهو ما أكد وجهة نظره في عدم أهمية ترتيب الأسماء على التتر أو حجم ومساحة الدور.  

 

يذكر أن أحمد زاهر شارك في بطولة مسلسل "لؤلؤ" إلى جانب مي عمر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم،عماد زيادة، سلوى عثمان، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر وملك زاهر، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب