ليلى أحمد زاهر تعرّض والدها لعقوبة السجن بسبب هذا التصرّف!

عرّضت ليلى أحمد زاهر والدها الفنان أحمد زاهر لعقوبة السجن قبل أن تنقذ الموقف، حيث قامت بنشر فيديوهات وهي تقود السيارة، رغم أنها لا زالت قاصرًا ولا تحمل الترخيص الرسمي لقيادة السيارات.
 
وبحسب قانون السير الجديد في مصر، فإن هذا التصرّف يعتبر جريمة تصل عقوبته إلى السجن ومصادرة السيارة.

وفي التفاصيل، فقامت بمشاركة عدة مقاطع فيديو لها وهي تقود سيارتها وتستمع للموسيقى المفضلة لها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص في موقع "إنستغرام"، وحسابها على موقع "التيك توك"، حيث قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداولها مع تساؤل حول سبب عدم تطبيق القانون على ليلى، ما دفعها لحذف المقاطع فورًا.

وعلى إثره تدخل والدها الفنان أحمد زاهر ليبرر الموقف مؤكدًا أن ليلى ابنته لا يمكن أن تخالف القانون، وأن المقاطع المتداولة تم تصويرها داخل الكومباوند الخاص بمنزلهم، أثناء تعليمها قيادة السيارات، وقامت بنشرها كمجرد دعابة ومرح مع متابعيها.

وأشار زاهر إلى أن ليلى تبلغ من العمر 17 عامًا فقط، ولا يحق لها الخضوع لاختبار قيادة السيارة وإصدار الرخصة الشخصية إلا بعد أن تبلغ السن القانوني وهو 18 عامًا.

 
يذكر أن ليلى احتلت ترند الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد نجاح مسلسلها الأخير "في بيتنا روبوت" من بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وتجسد ليلى شخصية زوجة هشام جمال التي تتورط في عدة مشروعات فاشلة بمساعدة الروبوت زومبا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب