أشرف زكي يدعم زوجته روجينا بـ 1.5 مليون جنيه من أجل هذا المسلسل

تعرض فريق عمل مسلسل "بنت السلطان" لأزمة كبيرة خلال الأيام الماضية، حيث طلب المخرج أحمد شفيق التصوير داخل أحد القصور المهمة بالإسكندرية، إلا أن الجهة التي تمتلك القصر طلبت مبلغ 300 ألف جنيه مقابل التصوير في اليوم الواحد، وهذا ما لم تستطيع الشركة المنتجة توفيره، لكن تمسك المخرج بالتصوير داخل القصر والذي سوف يخدم الأحداث، ما جعل الفنانة روجينا تطلب من زوجها الفنان أشرف زكي التدخل.

واستطاع أشرف زكي أن يحصل على خمسة أيام للتصوير داخل القصر دون مقابل، ليوفر علي المنتج مبلغا قدره مليونا ونصف مليون جنيه، وهذا ما يعد نوعا من الدعم لزوجته في البطولة المطلقة الأولى لها.

ويعد مسلسل "بنت السلطان" أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا، وذلك بعد تميزها في العديد من الأدوار التي قدمتها خلال السنوات الماضية.

كما ظهرت روجينا بلوك مختلف، حيث أطلت بشعر أحمر كثيف.

وكشفت مصادر أن الفنانة روجينا التي تخوض مسلسلات رمضان 2021 في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل "بنت السلطان" طلبت من الشركة المنتجة للعمل أن تظهر منفردة ببوستر العمل.

وأوضحت المصادر أن الشركة المنتجة تدرس الأمر في الوقت الحالي، وخاصة أن هناك عددا من الفنانين يشاركون في بطولة العمل، ومن الممكن أن يقابل طلب روجينا بالرفض كي لا يغضب المشاركين في العمل.

مسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشارك روجينا البطولة الفنانة سوسن بدر وباسم سمرة وأحمد مجدي وجار اختيار باقي فريق عمل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

 

 

أضف تعليقا