روجينا تشعل السوشال ميديا برقصها على أغنية عمرو دياب

شاركت الفنانة روجينا جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهرت من خلاله، وهي داخل إحدى الغرف التي تجلس بها قبل تصوير مشاهد أعمالها الفنية، وكانت روجينا تتمايل على أغنية يتعلموا للمطرب عمرو دياب، وهي تتواجد في لبنان، وتفاعل الكثيرون من محبيها عبر حسابها على المقطع.  

وعاشت الفنانة روجينا خلال الفترة الماضية حالة من الحزن الشديد بسبب رحيل الفنانة رجاء الجداوي التي حرصت علي نعيها، وقالت "إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواكِ الجنة يا غالية يا أمي خلاص الطيبة والحنية خلصت من الدنيا ربنا يصبرك يا أميرة ويصبر قلوبنا جميعاً أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة". 

يشار إلى أن الفنانة روجينا تنتظر حالياً طرح مسلسلها الجديد "أسود فاتح" الذي تشارك في بطولته بجانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي كان مقرراً طرحه خلال الموسم الرمضاني الماضي ولكنه تأجل. 

وخاضت روجينا الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "البرنس" الذي شارك في بطولته محمد رمضان وأحمد زاهر وسلوى عثمان وأحمد فيهم وإدوارد وأحمد داش ومحمد مهران وريم سامي ورحاب الجمل ومحمد علاء وأحلام الجريتلي ونور اللبنانية وصفاء الطوخي، وغيرهم من نجوم الدراما المصرية، ومن تأليف وإخراج محمد سامي . 
 

 

 

أضف تعليقا