روجينا تهنأ اشرف زكي بعيد ميلاده على طريقة "فدوى" في مسلسل "البرنس"

شاركت الفنانة روجينا جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور استعادت من خلالها ذكريات علاقتها بزوحها الفنان أشرف زكي واحتفلت من خلال هذه الصور بعيد ميلاده . 


ولقت روجينا علي الصور التي نشرتها وقالت "كل سنة وانت بصحة وسعادة ياعمري كل سنة وانت حبيب العمر رفيق الرحلة السند الامان كبير العائلة ابو البنات كل سنة وانت حبيبى كل سنة وانت دايما فى قلبى"، وتفاعل مع منشورها الكثيرون من نجوم الفن الذين حرصوا علي تهنئة الفنان أشرف زكي بعيد ميلاده . 


وحرصت الفنانة روجينا أيضا علي تهنئة زوجها أيضا بالتكريم الذي حصل عليه منذ أيام من المعهد العالي للفنون المسرحية وقالت في منشور لها "الف مبروك على التكريم ياعمري تستحق مليون تكريم امبارح كانت لحظات من السعادة والفرح والدموع كانت فى حب اشرف ذكى بشكرا كل الناس اللى ساهمت فى نجاح هذا اليوم بشكر كل الخضور اللى جمعهم حب اشرف ذكي".


وتستعد الفنانة روجينا للقيام ببطولة مسلسل بنت السلطان الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل مع الفنان باسم سمرة الفنان أحمد مجدي والمؤلف أيمن سلامة والمخرج أحمد شفيق والمنتج ممدوح شاهين وجاري حاليا اختيار باقي ابطال المسلسل ومعاينة اماكن التصوير وتمهيدا للبدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب