في مقطع نادر.. يسرا تأكل الذرة مع سهير البابلي في مترو الأنفاق 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور من برنامج المفاجأة الذي يقدمه الإعلامي ممدوح موسى والذي كان يتحدث خلاله عن الفنانة يسرا التي كشفت أن من اكثر نجمات الفن الذين يضحكوها هي النجمة الكبيرة سهير البابلي. 


وأظهر موسي بالحلقة مقطع نادر ليسرا مع سهير البابلي داخل مترو الأنفاق وهم متخفيتان خلف النظارات الشمسية وقاموا بتناول الذرة المشوية داخل مترو الأنفاق ولم يتعرف عليهم أحد من راكبي المترو حتى كشفوا عن شخصياتهم . 


علي ناحية أخرى تستعد الفنانة يسرا حاليا للبدء في تصوير مسلسلها الجديد حرب أهلية الذي يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن من بينهم جميلة عوض وباسل خياط وكان ضمن المرشحين للمسلسل اللبنانية هيفاء وهبي ولكن حتى الان لم يتأكد مشاركتها في العمل أم لا، وانتهي مخرج العمل سامح عبدالعزيز من معاينة كافة أماكن التصوير ومن المقرر أن يبدأ في التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أنه كان من المقرر أن يبدأ منذ فترة ولكن تأجل التصوير بسبب مرض يسرا بفيروس كورونا المستجد وكانت ترغب في إتمام شفائها وبعد ذلك تبدأ في تصوير عملها . 


وتردد الفترة الماضية أن الفنانة يسرا ستعود لشاشة السينما مجددا من خلال فيلم سينمائي مع المطرب مصطفى قمر ولكن حتى الأن لم يعلن عن هذا العمل بشكل رسمي . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب