بالفيديو: يسرا في أول ظهور لها بعد تعافيها من فيروس كورونا

في أول ظهور لها بعد تعافيها نهائيا من فيروس "كورونا" ومضاعفاته على الرئة والحنجرة، وجهت الفنانة يسرا الشكر لزميلتها الفنانة سماح أنور التي اختارتها للتكريم في الدورة الأولى من مهرجان أفلمها للأفلام القصيرة.

يسرا ظهرت للمرة الأولى في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع إنستقرام لتأكيد تعافيها الكامل من الفيروس واستعادة قدرتها على التحدث والتنفس بصورة طبيعية، وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: بشكرك يا سماح جدًا جدا على مهرجان أفلامك وإنك اخترتيني إنه يكون باسمي السنة دي وبتمنى ليكي التوفيق، سعيدة وفرحانة بيكي، ومتأكدة إنك بتعملي مجهود كبير، ومتأكدة إن محمود حميدة، فرح جدًا، وإحنا معتزين بيكي وبنحبك من قلبنا، وبشكرك جدا على الشرف الكبير ده، وشكرا على الجايزة.

وتابعت وهي تمسك بجائزة المهرجان: حبيبتي وصديقة العمر الجدعة والمشرفة دائما، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير لمهرجان أفلمها، حقيقي فكرة عظيمة ومشرفة أن يكون فيه مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات.

 وردت عليها الفنانة سماح أنور قائلة: انت شرف لأي مكان ولكل جائزة يا ملكة قلوبنا.

يذكر أن يسرا أعلنت تعافيها من فيروس كورونا وبدء تصوير مشاهدها في مسلسل "حرب أهلية" ولكنها ظلت غائبة عن الأنظار، وسط شائعات عن تضررها من مضاعفات الفيروس بسبب معاناتها السابقة مع "حساسية الصدر" وتردد أنها غير قادرة على التحدث أو التنفس بصورة طبيعية.

 

"حرب أهلية"، اخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف أحمد عادل وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا وجميلة عوض وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، مقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
 

سمات :
أضف تعليقا