مريم أوزرلي برشاقة عالية في ظهورها الأول بعد حملها 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عدد من الصور التي التقط للنجمة التركية مريم أوزرلي والمعروفة في الوطن العربي بأسم السلطانة هويام وذلك بسبب الدور التي قدمته بمسلسل حريم السلطان . 


ولفتت مريم من خلال صورها الانظار لها بشكل كبير خاصة وانها ظهرت برشاقة عالية للغاية بالرغم من أنها قضت الفترة الماضية بيح الحمل والأنجاب، وبدت السلطانة هويام في الصور بوزن منخفض وهذا ما اشاد به كافة محبيها . 

 

 

 

 

وقد رزقت مريم أوزرلي بأبنتها الثانية في يناير الماضي وأطلقت عليها أسم لي لي، وكشفت مريم عن جنسية والد أبنتها وقالت أنه أمريكي الجنسية، وخرجت أوزرلي منذ فترة وردت علي الانتقادات التي تعرضت لها بسبب حملها بدون زواج وقالت أنه لا يحق لاي شخص الحكم عليها مؤكدة أنها متمنة لكل ما عاشته ولا تلتفت تماما لما يتردد . 


وأحتفلت الفنانة مريم أوزرلي بعيد ميلاد أبنتها خلال الفترة الماضية بعيد ميلاد أبنتها وقالت في منشور لها " "ست سنوات، عيد ميلاد سعيد حبي الأول والوحيد، قلبي وروحي وكل شيء وحبي الكبير".

 

 

 

 

أضافت "قد لا أكون أمّا مثالية، وبالتأكيد لست أبا مثالياً، لكن حبي لك هو الكمال". وختمت قائلة: "ليحفظك الله دائماً وليحفظ جميع أطفال العالم".  

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات