4 أبراج علاقاتها طويلة الأمد

التمسك بشخص ما على المدى الطويل هو خيار عليك القيام به يومًا بعد يوم، وتُعد العلاقات طويلة الأمد مسؤولية كبيرة، ولن تنجح ما لم يكن كلا الشريكين ناضجين بما يكفي لبذل الجهد اللازم لإنجاح الأمور، وتتطلب الثقة والتواصل الجيد والصبر والقدرة على أن تكون ضعيفًا في بعض الأحيان مع شريكك.
نعلم جميعًا أن الأبراج يمكن أن تتنبأ ببعض الخصائص والطباع العامة للشخص وبناءً على ذلك يمكننا الحصول على فكرة عن الشخص المثالي الذي يستحق إرتباطنا به، وفيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج الأربعة  التي تبحث وتسعى بكل قواها لعلاقات جدية طويلة الامد.

 

أبراج علاقتها تستمر طويلاً

 
برج الثور


الرجل الثور مستقر نفسيًا وعاطفيًا وهو من الرجال الذين يمكنك الإعتماد عليهم، وعندما يرتبط بعلاقة عاطفية فهو يكرس نفسه ووقته من اجل شريكته، وسيكون واضحًا تمامًا حيال رغبته بالإرتباط وحول مسار العلاقة لكونه من الأبراج التي تكره وبشدة التغييرات المفاجئة من أي نوع كانت، ولكونه ينشد الإستقرار فهو سيحاول أن يجعل العلاقة مستقرة أيضًا، وهذا بطبيعة الحال لا يعني أنَّ الثور من الابراج المملة، على العكس فهو يحب المغامرات وتجربة الامور الجديدة.
 

برج السرطان

الرجل السرطان من الابراج الحساسة والمحبة وهو أصلًا لا يبحث عن علاقات عابرة ولا يريدها في حياته، وهدفه هو العلاقات الطويلة الأمد لأنَّ التواصل بصدق هو حاجة ملحة لهذا البرج، ولا يخاف من التعبير عن مشاعره وسيشجعك على القيام بالمثل، ويتعلق وبسرعة بالأشخاص الذي يكترثون لأمره، وهو حاضر وموجود من أجل دعم ومساندة من يحب،
وحين يلتزم فان التزامه أبدي ولذلك فهو يضع الكثير من الجهد من أجل إنجاح وضمان إستمرارية العلاقة، وحين يجد بأنَّ مشكلة ما بدأت تلقي بظلالها على العلاقة فهو لن يتردد قبل مناقشتها، كما أنَّه مخلص وحساس ويبحث دائمًا عن سبل للنمو والنضوج مع الشريكة.
 
 

برج العذراء


الرجل العذراء من اكثر الأبراج التي يمكنك الإعتماد عليها، فهو حين يواجه اي مشكلة يقوم بحلها بشكل منطقي وعقلاني، ودائمًا يناقش الامور التي يجب مناقشتها ويحاول حلها من اجل ان تستمر العلاقة قوية ومتينة، ويتمتع بروح الفريق لذلك في العلاقة معه لا يوجد "الأنا"، وسيكون هناك الخلافات طبعًا لكن الجميل في العلاقة مع العذراء أنَّ هذه الخلافات تجعل العلاقة أقوى بأشواط مما كانت عليه، ومخلص ولطيف وهو شريك مثالي على المدى البعيد.
 

برج الميزان

يعشق الميزان العلاقات الطويلة الأمد، ويقدر كثيرًا التناغم والتوافق كما أنَّه صبور جدًا، ولا يخاف من المشاعر الصادقة ولا من ضعف وعيوب شريكته او عيوبه وضعفه.. وهذا ما يجعل التواصل بينه وبين الشريكة صائبًا في كل مرة، وحين يرتبط فهو يريد أن تسير الامور بشكل مثالي بكل قواه، وهو مستعد للقيام بأي شيء من اجل ضمان استمرارها، ويلتزم بشكل أبدي بفكرة واحدة .. ايجاد التناغم في العلاقة، وخلال تحقيقه هذا الهدف فإنَّ الاولوية دائمًا تكون سعادة الشريكة.

اقرئي أيضاً:

هده الأبراج لا يهمها رأي الآخرين بها على الإطلاق

انماط الشخصية وخصالها وفق الأبراج الصينية

هذه الأبراج ستندم حين تنفصلين عنها

 

أضف تعليقا