توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر مارس 2021 على الصعيد العاطفي

توقعات الأبراج لشهر مارس للعام 2021 على الصعيد العاطفي، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث لهذا الشهر، تطلعك عليها ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح الأبراج لشهر مارس 2021 على الصعيد العاطفي

 

توقعات برج الحمل عاطفيًا:

الشهر برمته واعد بالإجمال، وذلك لعدم وجود موقع فلكي مُعاكس لك أو مزعج حتى ولو كنت تميل في مجمله إلى الإنعزال والعودة إلى الذات ومراجعة أمورك وقراراتك وإنتماءاتك.
تنتقل الشمس إلى برجك إبتداءًا من تاريخ 20 فتلتقي بفينوس حت يكون الإشراق كبير جدًا.
يُلاحقك الحب لتاريخ 31، حتى ولو كنت غير مهتمًا أو باحث عنه، لكنه سيجدك حاضرًا لإستقباله. تلتقي بالحبيب إذا كنت خالي أو عازب، خلال مناسبة إجتماعية أو حفلة أو لقاء غير منتظر، وهذا يُناسبك ويجعلك مرتاحًا أكثر من السابق، وقد يفتح بابًا جديدًا أمامك ويتصل الوضع المالي بالوضع العاطفي. إياك والإلتباس، ورغم ذلك يكون الحب على موعد مع الكثيرين بين 20 و31.

توقعات برج الثور عاطفيًا:

تأتيك الفرص على طبق من فضة في مجالك العاطفي، وعليك أن تعلم عزيزي الثور أنَّ التكيُّف مع كل شيء جديد ليس من مميزاتك، ولا ترغب بالمفاجآت وتتحفظ تجاه أي شيء جديد، وتنتظر أن يثبت لك الوقت أنَّ هذا الشيء ملائم، لذا ينصحك الفلك بالعمل قليلًا ضد طبيعتك ولا ضرر في المغامرة.
يُخيّم جو من الرومانسية على الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر وقد تحمل لك لقاء مهم جدًا يجعلك ملتزم ويُقفل الأبواب على كل العلاقات العابرة والسطحية.
كن حذرًا  من الخلافات الزوجية أو العائلية وذلك في الأسبوع الأخير من هذا الشهر.

توقعات برج الجوزاء عاطفيًا:

عزيزي الجوزاء تغزو القلوب هذا الشهر بجاذبيتك بطريقة جامحة جدًا، وتُحقق بعض الآمال الشخصية والمهنية، وذلك بفضل حضورك الجميل الذي تمتلكه، والإغراءات التي تعلم جيدًا كيف تُمارسها في الوقت المناسب، وتتخطى معاكسات أخرى قد تحصل إما في بداية الشهر أو في نهايته.

توقعات برج السرطان عاطفيًا:

قد تفكر بالتغيير والسفر أو تلتقي بشخص أثناء رحلة من خلال إنتقال إلى موقع جديد. تعرف مفاجأة في هذه الأثناء وتكون جيدة، وتجمع كواكب كثيرة في الدلو وتتحدث عن تغییرات لك مهمة تحصل وهذا ستلاحظه على مر الأسابيع والأشهر المقبلة، وحتى نظرتك تتبدل أيضًا للحياة وللعلاقات والصداقات.

توقعات برج الأسد عاطفيًا:

إذا كنت عازبًا فتكون اللقاءات مهمة، بين منتصف الشهر وتاريخ 25، وفجأة تُدرك إهتمامك بأحد الذين يحيطون بك ويتحول مشروع للحب.
تهتم أيضًا بمُقرَّب يعيش قصة إستثنائية يرويها لك، وتُواكب التطورات بحرص شديد واهتمام وبحشرية وفضول. حاذر من أن  تقع في وهم حُب لا يناسبك في النصف الأول من الشهر.

توقعات برج العذراء عاطفيًا:

قد تجد ضالتك في هذه الفترة أو قد تتبادل الأفكار والأحاديث الفلسفية والسياسية وغيرها مع شخص يجذبك فكريًا وتراه ممیز يُثير إهتمامك ويُشغّل عقلك، وهذا يجعلك تُمضي وقتًا طويلًا معه، وإذا كنت عازبًا فقد تعرف لقاء عاطفي بصورة مفاجئة.
تُساورك بعض الشكوك وذلك في الأيام العشرة الأخيرة، وتُعيد الحساب لإتخاذ موقف من هذه العلاقة الجديدة.


توقعات برج الميزان عاطفيًا:

تناقش قضية زوجية مع الحبيب إبتداء من 21، وعندما ينتقل فينوس إلى برج الحمل يُثير مشكلة ربما، أو بعض الإحتكاكات في حياتك الحميمة، وتُضطر إلى تقديم بعض التنازلات أو إلى قبول تسوية معينة. تحمل لك الأيام الأخيرة من الشهر غرام مفاجىء، أو تعلُّق بشخص أجنبي، أو يختلف عنك بالديانة، أو بالعمر.

توقعات برج العقرب عاطفيًا:

تُلبي الدعوات وتهتم بمن حولك، وتُشعِر الآخر بأهميته وتُحاصره بالحنان والإهتمام واللفتات الصغيرة التي تُنعش القلب. تقع الفترة الأفضل حت تاريخ 20، والكثيرون من مواليد العقرب يُقررون حسم وضعهم العاطفي أو إتخاذ قرار بالإرتباط، أو يلعبون دور في محيطهم لجمع الشمل وتقريب وجهات النظر.

توقعات برج القوس عاطفيًا:

تتاح لك فرصة لقاء نصفك الآخر إذا كنت وحيدًا وذلك أثناء أداء عمل أو سفر او إحتفال أو مناسبة عامة، لكن إنتبه من إرتكاب أخطاء في التقدير إبتداء من تاريخ 16، إذ قد تقع في الإلتباس وذلك في خيارك الشخص الأنسب لك.
توحي الأفلاك بعلاقة عاطفية تنشأ في مجال مهنتك، لكن، أنصحك بعدم إثارة المشاكل مع شريك لك قد يطرح مشكلة أو معضلة لا تروق لك، وقد يستفزك، فحافظ على هدوئك قدر الإمكان.

 

توقعات برج الجدي عاطفيًا:

تُمارس جاذبية قصوى وتتصرف بطريقة ودّية مع المحيط والعائلة على السواء. تبحث عن الحب والمغازلات بين 1 و20، وتتواطىء مع شخص ترى فيه بعض أحلامك، وربما تسعد بلقاءات وأوقات جيدة جدًا، وتبحث عن خلوة مع الحبيب بعيدًا عن الناس.
تُواجه بعض الصعوبات مع إنتقال فينوس إلى برج الحمل بتاريخ 22، ولا يكون الوضع جيد بالنسبة لك.

توقعات برج الدلو عاطفيًا:

تفيض جاذبية وترسم مستقبلك العاطفي في هذا الشهر، وتُحاط بالأصدقاء والاحباء، وتكون الحظوظ الرومانسية كثيرة، وترى الأفلاك أنَّك تُكرِّس وقتًا أكبر للعلاقات العاطفية، في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.
يكون الحب على موعد معك فتُقبل على الإذعان لأوامره في النصف الثاني من الشهر وتجده يطرق بابك ربما، أو أنت تسعى إليه بكل جوارحك، وربما  تتذكر هذا المثل القائل "إن الحب الذي لا يتغذى بالهدايا يبقى دائمًا جائعًا، فخفف من الأشعار وأكثر من اللفتات المؤثرة يعني الهدايا.

توقعات برج الحوت عاطفيًا:

يتغير المناخ وتصبح العلاقات أكثر صخب خاصًة وأنَّ کوکب مارس في الجوزاء يعترض قليلًا مشاريعك الغرامية.
لا شك أنك تستقطب الحب، وربما يتم لقاء غیر منتظر ومميز جدًا وغير إعتيادي إبتداء من تاريخ 20، ويُحرك بعض الأمور، ويُسرِّع قرارًا إتخذته ربما في السابق بسرية تامة.
تُخيم الرومانسية على حياتك في هذا الشهر، سواء تعلق الأمر بعلاقة حب أو صداقة أو حتى بتقرُّب وتقارب مهني مع احد الأشخاص.
 

اقرئي أيضاً:

انماط الشخصية وخصالها وفق الأبراج الصينية

هذه الأبراج ستندم حين تنفصلين عنها

أسباب غيرة الآخرين منك وفق الأبراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات