علاقة حب تجمع بين نجم "ابنة السفير" ونجمة "حريم السلطان"

ذكرت صحيفة Habertürk أخبار عن وجود علاقة حب تجمع نجم ابنة السفير الفنان اوراز كايغلار أوغلو ونجمة مسلسل حريم السلطان الفنانة يراك توزوناتاش.

وأشارت الصحيفة إلى أن "النجمين بدآ بالمواعدة إلا أنهما لا يرغبان بإعلان الأمر حاليًا، وفي ظل انتشار هذه الأخبار بشكل كبير التزم النجمان الصمت ولم يعلقا على تلك الأخبار. وكان النجم التركي اوراز كايغلار أوغلو قد حقق مؤخرًا نجاحًا كبيرًا ولفت الأنظار إليه من خلال شخصية “غديز ايشيكلي” في مسلسل ابنة السفير، حتى أنه تمكن من سرقة الأضواء من بطل العمل أنجين أكيوريك الذي يجسد دور سانجار افه أوغلو، الأمر الذي دفع الجمهور إلى مطالبة صناع العمل بأن يقع غديز في حب “ناره” الفنانة التركية نسليهان أتاغول ضمن سياق الأحداث بدلًا عن أنجين".

قرار أوراز بالانسحاب من ابنة السفير بسبب رغبته في الانضمام إلى طاقم المسلسل الخاص بالنجمة هازال كايا لصالح منصة "نتفليكس"، والذي يرى أنه فرصة جديدة ستضيف الكثير لمشواره الفني. وبالحديث عن مسلسل ابنة السفير، فقد انضمت مؤخرًا للعمل الفنانة التركية توبا بويوكستون المعروفة باسم لميس بالوطن العربي في البطولة النسائية بديلة عن نسليهان بشخصية جديدة بعيدة عن ما قدمته نسليهان

أضف تعليقا