ديكورات غرف نوم بنات النجوم العرب

في جولة لنا على غرف نوم بنات نجوم العرب اللوتي ينشرن صورها أو فيديوهات لها عبر السوشال ميديا، جمعنا باقة منوّعة من هذه الأمكنة داخل بيوتهنّ والتي يمضين فيها معظم وقتهنّ، خاصة في زمن الحجر المنزلي والدراسة أونلاين.


ماريتا الحلاني ابنة عاص الحلاني

اختارت المغنية ماريتا الحلاني التي تتمتع بذوق رائع وإطلالات جذابة، أن تشارك صورا لها من داخل غرفتها التي بدت بطراز كلاسيكي يغلب عليه اللون الأبيض. يتوسط الغرفة سرير كبير أبيض، وكذلك قطع أثاث مثل منضدة للزينة مع مرآة كبيرة من الخشب الأبيض. كما زينت جدران غرفتها بلوحات جميلة تظهر صوراً بالأبيض والأسود.


جانا إبنة عمرو دياب

تتمتع جانا بموهبة في الغناء ورثتها عن والدها، وتتسم شخصيتها بالجرأة، سواء في إطلالاتها أو في اختيارها لديكور غرفة نومها. فقد زيّنت الحائط الذي يعلو سريرها بتعليقها بوسترات كبيرة لنجوم الروك العالميين مثل ماريلين مانسون. كما اختارت أن تحجب النافذة بستارة لونها رمادي قاتم.


تيا ديب ابنة نوال الزغبي

تشعل تيا ديب السوشال ميدي بإطلالاتها الأنيقة تماماً مثل والدتها، وهي تملك غرفة نوم كلاسيكية يطغى عليها اللون البني، وهي مفروشة كلياً بأثاث من خشب.


شام الذهبي أبنة أصالة نصري

تتمتع شام الذهبي بذوق رفيع وتظهر دوماً بإطلالات رائعة، وقد شاركت متابعيها بصور من غرفة نومها، وهي مفروشة بأثاث وكأنها مصنوع يدوياً، مفعم بالحيوية والألوان المشرقة.


ليلى زاهر ابنة أحمد زاهر

للمثلة الشابة ليلى زاهر شخصية مرحة وإطلالات ناعمة تعكس عمرها الفتيّ. وانعكست شخصيتها على خياراتها في غرفة نومها، والتي تزخر بالتفاصيل الناعمة.


مارلين جسار ابنة وائل جسار

مارلين تشبه والدها إلى حد كبير، وشاركت صورة لها من غرفة نومها على غرار بنات النجوم الآخرين، وفي هذه الصورة تظهر ماريلين في وضعية السلفي أمام مرآة كبيرة لها إضاءة لافتة.

 

أضف تعليقا