تعرف على عدد أبناء حلا شيحة من زوجها الكندي وكيف تتعامل معه؟

الفنانة حلا شيحة أصبحت متصدرة مؤشرات البحث منذ أيام بعد ارتباطها بالداعية معز مسعود وسط تكاثر الأحاديث بين جمهور السوشيال ميديا عن عدد زيجات الداعية وكذلك الفنانة التي أثارت الجدل كثيرا عند إعلانها ارتداء الحجاب وبعد خلعها له وإعلانها العودة مرة أخرى للفن ثم التفكير في الأمر لفترة أخرى.

وبدأ العديد من المتابعين وجمهور حلا شيحة في البحث عبر جوجل على زيحاتها السابقة وعدد أبنائها خاصة من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون، بعد زواج استمر حوالي 12 عاما وأثمر عن أربعة أبناء.

وقالت حلا في تصريحات سابقة، إن الطلاق وقع في بداية 2019 وحدث الانفصال الفعلي آنذاك في ظل تكتم شديد من الطرفين حرصا على الصحة النفسية لأولادهما وكذلك لاستمرار علاقة الود والاحترام خاصة أنه والد أبنائها ولابد أن تتمسك بطريقة المعاملة المثلى معه مهما كانت الظروف.

وأكدت أنها لا تريد أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية سواء بالتعقيب أو النصح أو الإرشاد لأنها ملكها وحدها وهي صاحبة القرار فيها وليس الآخرين.

ورددت مصادر قريبة من حلا، أنها قررت الطلاق منذ فترة بسبب ضغط زوجها يوسف عليها عقب خلعها الحجاب، إذ كان يريد منها العودة لحياتها التي عاشتها لمدة 12 عاما بالحجاب.
 

 

 

أضف تعليقا