اختبار شخصية يكشف درجة وسبب التميز عن الآخرين 

من الممكن الاعتماد على اختبار شخصية بسيط ان يكشف ما لا يعرفه الكثيرون عن انفسهم. وفي هذا الاختبار يمكن اكتشاف درجة التميز عن الآخرين وسبب ذلك. من اجل خوضه يجب اولاً النظر الى  الرسم وتحديد عدد الطيور الصغيرة الذي تتم رؤيته منذ اللحظات الاولى. فلكل رقم دلالته ومعناه. وهو يشير درجة التميز في اي من الصفات وسببه. اذاً يكفي البدء بتجربة اختبار الشخصية هذا. 

اختبار الطيور 


من اجل خوض اختبار الشخصية هذا اذاً يجب النظر الى الرسم وتحديد عدد الطيور الذي تمت رؤيته في اقصر مدة ممكنة وهذه النتيجة التي يمكن الحصول عليها.  

من 2 الى 4


تعني رؤية هذا العدد من الطيور التمتع بشخصية فريدة وذات صفات غير شائعة. وصاحب هذه الشخصية يتسم بالكثير من الصفات المميزة. فهو صادق ويرى الامور بوضوح ما يعني انه يتفرد بالحكمة التي تسمح له بالتفكير بعقلانية وبإيجاد حل للكثير من المشاكل وخصوصاً تلك المستعصية والتي لا يقوى الكثيرون على حلها. كما يدل هذا الرقم على انه حيوي ونشيط ومقدام اي انه لا يتردد في القيام بأي عمل ضروري متى طلب منه ذلك. وهو عفوي ولا يمت الى الخبث او الممالأة بصلة. لذا يحبه الكثيرون ويشعرون بالارتياح الى جانبه. كما انه يرفض المساومة على مبادئه وقواعده الصارمة التي يعرف انها صحيحة تمام المعرفة.  

 

 

من 5 الى 7 


من الممكن ان تتم رؤية هذا العدد من الطيور وهذا يعني القدرة على جذب الانظار اثناء الوجود في مكان ما. ويعود سبب هذا الى التمتع بالكاريزما ورجاحة العقل وحسن الإدارة والتدبير في كل الظروف. وهو ما يدفع الآخرين الى استشارة صاحب هذه الشخصية والى اظهار الثقة بأقواله وافعاله. كما يدل هذا الرقم على الميل الى عدم خوض النقاشات العقيمة والتي لا تؤدي الى تحقيق اي هدف او لا تخدم قضية عامة مهمة. وهو يشير ايضاً الى الاستعداد في معظم الاوقات الى بذل الجهود من اجل تقديم المساعدة للآخرين. كما يكشف الايجابية في التعامل مع المواقف الصعبة والنظرة الجيدة الى الحياة والبعد عن السلبية وعن الاشخاص الذين يظهرونها. فمن يرى هذا العدد من الطيور عملاني ولا يحب اضاعة الوقت ولا خسارة الفرص الجيدة التي يمكن ان تتاح له في الحياة. وهذا يعتبر من ابرز اسباب نجاحه وتميزه وتفوقه. 

 

اقرئي أيضاً:  طريقة عمل اختبار الشخصية الغامضة 

 

 

اكثر من 7 طيور 


قد يرى من يخوض اختيار الشخصية هذا 7 طيور او اكثر. وهذا يشير الى انه يمتلك حدساً قوياً، ما يعني انه يبني قراراته المهمة على اساس بعض التوقعات الصائبة لمجريات وتبعات بعض الاحداث. وهو ينطلق في هذا من قدرة على تحليل واقعه بمنطق وعقلانية. ولهذا من النادر ان يرتكب الاخطاء في اي امر يقوم به. وهو موضع ثقة الكثير من الاشخاص المحيطين به. فهم يتوجهون اليه غالباً لكي يستشيروه في بعض الامور العالقة في حياتهم. وهو غالباً ما يجد لهم الحلول الممكنة والتي تشعرهم بالرضى. كما تدل رؤية هذا العدد من الطيور على القناعة وعلى عدم النظر الى الآخرين والى انجازاتهم وممتلكاتهم بعين الحسد. فهو لا ينتظر ان يفقد الاشياء قبل ان يدرك قيمتها. وهذا سبب شعوره بالسعادة كما انه سر تميزه. ولهذا فإنه غالباً ما يتفوق على الكثيرين في العديد من المجالات بحسب ما يدل عليه اختبار الشخصية السهل هذا. 


 

أضف تعليقا