جوائز جولدن جلوب 2021: النجوم يستعدون للحفل الافتراضي

اليوم سترتدي نجمات هولييود، أجمل أزيائهم وينتعلون أحذيتهم العالية  لحضور حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الثامن والسبعين ولكن من غرفة معيشتهم.

حيث ولأول مرة سيقام الحفل الذي يقام سنوياً لتكريم المتميزون في السينما والتلفزيون "افتراضياً" أي عبر الإنترنت بسبب جائحة فيروس كورونا، وسيكون أول حدث كبير من نوعه لتوزيع الجوائز الذي يقام بهذه الطريقة، حيث يعتبر معياراً عالمياً لتقييم الأفلام والمسلسلات والأعمال التلفزيونية لمرحلة انتقالية ما قبل الأوسكار.

وبينما معظم المشاهير سيكونون بعيداً عن المسرح لهذا العام! سنرى وجهين مألوفين في هذه الجوائز هما  إيمي بوهلر وتينا فاي الذين يتعاونان من جديد لتقديم الحدث العالمي لجوائز جلوبز على الهواء مباشرة من  غرفة رينبو في مدينة نيويورك بينما ستكون بوهلر في بيفرلي هيلتون The Beverly Hilton في لوس أنجلوس

وطوال الحفل ، سيتواجد مجموعة الضيوف من مقدمي الجوائز ومنهم رينيه زيلويغر ، سينثيا إريفو ، جواكين فينيكس ، لورا ديرن ، سلمى حايك وجيمي لي كيرتس. لكن المرشحين سيتم الإتصال بهم على الأغلب.

أما الأعمال المرشحة فستكون

Mank و The Trial of the Chicago 7 و The Father و Nomadland و Promising Young Woman هي أكثر الأفلام ترشيحًا عبر فئات التمثيل والإخراج والكتابة.

 

كما من المرجح ترشيح  Borat ، و The Prom ، و Judas and the Black Messiah و The Mauritanian عن فئات متعددة.

 

وتم ترشيح كل من Chloe Zhao و Regina King و Emerald Fennell لجائزة أفضل مخرج ، مما يعني أن هناك فرصاً جيدة للفوز - والتي ستكون الأولى في هذه الفئة منذ Barbra Streisand في عام 1982.

 

كما سيتم ترشيح مجموعة من أعمال نت فليكس وأمازون برايم مثل   Pieces of a Woman و One Night in Miami و I Care A Lot .

ومن الأعمال التلفزيونية المرشحة The Crown و Schitt's Creek و Ozark و The Undoing و The Great و Ratched والذين حازوا على أكبر عدد من الترشيحات

وقد تحظى هذه الأعمال  Globe Ted Lasso و Normal People و The Queen's Gambit. على انتصارات هائلة في جوائز الغلوب.

 

 

 

أضف تعليقا