ريهام عبد الغفور تعتذر لسكان الزمالك بعد اسائتها إليهم

حالة من الجدل الشديد اثارتها الفنانة ريهام عبدالغفور بعد أن خرجت في أحد البرامج وتحدثت عن سكان منطقة الزمالك وتجسيدها لأحد الشخصيات اللاتي يعيشن هناك في فيلم ربع جرام والذي تناولت من خلاله حياة المدمنيين داخل منطقة الزمالك . 


وأعتبر الكثيرين من أهل منطقة الزمالك أن ريهام عبدالغفور تقصد إهانتهم لذلك خرجت ريهام في منشور رسمي لها عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقدمت من خلاله بالاعتذار لسكان الزمالك وأوضحت حقيقة تصريحاتها وقالت "إتكلمت بحسن نيه في برنامج عن اني في مرحله معينه كنت اعرف بعض الاشخاص القريبن مني في منطقه الزمالك تعرضوا للإدمان وده خلاني نفسي أمثل الدور وقلت ان قصه ربع جرام كانت احدثها في الزمالك وتقريباً كنت اعرف الاشخاص والحواديت اللي في القصه".. 


وأضافت "لم أكن أقصد إهانه ساكني الزمالك اللي انا منهم واسرتي لازالت تسكن هناك.. بعتذر لو كلامي اتفهم غلط او ضايق او جرح اي حد دي غلطه غير مقصوده..بكتب الكلام ده لأني لقيت posts بتداول عن الموضوع وغضب ثائر حوالين الجمله دي"..


وتخوض الفنانة ريهام عبدالغفور السباق الرمضاني المقبل بمسلسل قصر النيل الذي يقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.   

 


 

أضف تعليقا