أسرار في حياة ريهام عبد الغفور.. تزوجت طبال والخيانة دمرت حياتها 

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور في لقاء مع برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "أون إي"، وفتحت ريهام قلبها واعترفت بكثير من الاعترافات حول حياتها، وفي هذا السياق نستعرض أبرز أسرار من حياة ريهام عبد الغفور.

والدتها ورفض الزواج
أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور أن والدتها رفضت زوجها في البداية ولكنها تحبه الآن، موضحة: "أمي مكنتش موافقة على جوزي من حيث المبدأ وبعدين وهو بيلعب طبلة هواية في حفلة وأنا وأصحابي بنحييه فكتبوا ريهام عبد الغفور مرتبطة بطبال فمامتي مشيت في البيت تلطم وتقول وكمان طبال".

سر الانفصال الأول
انتهت الزيجة الأولى لريهام عبد الغفور بسبب تعرضها للخيانة، ولكنها وبالرغم من ذلك أكدت أنها لا تزال تجمعها بزوجها الأول صداقة وتجمعهمها علاقة عائلية جيدة.

رفض الوالد للفن
لم يرحب الفنان أشرف عبد الغفور بدخول ابنته عالم الفن ولم يكن اعتراضه على التحاقها بالفن وعالمه في المطلق بل بتوقيت دخولها الفن، فقد كان يريدها أن تركز في دراستها ولكنه في الأخير وافق بعد إلحاح كبير منها.

المشاهد الساخنة 
كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، رأيها في المشاركة في تجسيد المشاهد الساخنة والقبلات بالأعمال السينمائية، وأكدت أنها لم تشارك في أي مشاهد ساخنة أو قبلات سينمائية طوال مسيرتها الفنية التي تمتد إلى أكثر من 20 عامًا، وأنها لن تجسد أو تشارك في أي مشاهد ساخنة أو قبلات.

كانت أبلة فاهيتا عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي لاقى ‏نجاحًا كبيرًا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضًا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

وكانت أبلة فاهيتا استضافت في حلقات الموسم الحالي عددًا من النجوم كان من بينهم الفنان حسين فهمي، والمطرب طارق الشيخ، والمطربة كارمن سليمان، والفنان خالد الصاوي، وغيرهم.

وحقق عدد من حلقات الموسم الحالي نجاحًا ملحوظًا، استكمالًا للنجاح الذي كانت حققته فاهيتا في المواسم الماضية على شاشة قناة CBC.

من بين الحلقات التي حققت ردود أفعال كبيرة كانت حلقة الفنان حسين فهمي والتي كشف فيها العديد من الأسرار وتحدث عن عدد زيجاته، واعترف بحبه للنجمة نجلاء فتحي لكن قال إنه لم يستطع أن يتزوجها.

وقال حسين فهمي خلال اللقاء إنه تزوج ٤ مرات، كما تحدث عن سبب  انفصاله عن الفنانة ميرفت أمين وغيرها من التفاصيل.

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب