ما لا تعرفه عن ريهام عبد الغفور: والدتها رفضت زواجها من "طبال"

تصدرت الفنانة ريهام عبدالغفور خلال الساعات الماضية قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن ظهرت في برنامج أبله فاهيتا مع زوجها لأول مرة في  الإعلام . 


وسنقدم خلال التقرير التالي مجموعة من المعلومات الهامة عن الفنانة ريهام عبدالغفور، فقد ولدت ريهام في 6 سبتمبر عام 1978 وهي أبنة الفنان الكبير ونقيب المهن التمثيلية السابق أشرف عبدالغفور. 


تخرجت من كلية الأداب قسم اللغة الانجليزية، وكان لنور الشريف دورا كبيرا في دخولها عالم الفن عندما شاهدها في أحد المناسبات مع والدها الفنان أشرف عبدالغفور وطالبه بأن تشاركه في أحد الأعمال الفنية التي سيقدمها . 


أقرب أصدقائها بالوسط الفني الفنانة حنان مطاوع ابنة النجم الراحل كرم مطاوع، يطلق علي والدتها شمعه لانها كانت بيضاء اللون ولكن أسمها الحقيق فاطمة، وكانت والدتها ترفض زواجها بسبب انها تعرفت علي زوجها في أحد الحفلات حيث كان يلعب علي الطبلة كهواية وبعدها تردد أن الفنانة ريهام عبدالغفور مرتبطه بطبال وهذا ما أغضب والدتها ورفضت أن يكون زوج ابنتها طبال. 


أصعب ازمات حياتها عندما تعرض نجلها لخطرا كبيرا وكاد أن يفقد حياته بعد عيار ناري طائش في شرفة منزلهم أثناء مرور أحد المظاهرات. 


قدمت للفن ما يزيد عن 50 عملا فنيا وكان لها تجربة برامجيه من خلال برنامج ريهام علي النار. 

 

 


 

أضف تعليقا