درجات الشعر الاشقر بوحي من النجمات

لا بد أن الشعر المصبوغ وألوانه عالم كبير، فيمكننا الكلام عن تفاصيله والعناية به من دون ملل، و لكن اليوم سنخص بالذكر ألوان الشعر الأشقر وأنواعه طالما أن فصل الصيف على الأبواب واللون الأشقر بتدرجاته هو اكثر ما يجذب الباحثات عن التفرد واللوك الجديد. لذا إليك أكثر أنواع اللون الأشقر طلباً ورواجاً لتلقي نظرة عليها و بدورك تختاري منها ما يناسب بشرتك قبل أن تطبقي ما لا يليق عليك بوحي من أيقونات الموضة والجمال والنجمات العربيات 

هذا هو لون الشعر الأشقر الذي يناسبك بحسب ألوان شعر النجمات!


1.    الأشقر البلاتيني:

وهو أفتح درجات لون الشعر الأشقر المصبوغ التي تعتبر من الدرجات الثلجية الباردة. فإن كنت محتارة في معرفة لون الشعر الذي تريدين الحصول عليها فقط فكّري بسؤال واحد: ما هو لون المجوهرات التي تفضّلين اقتنائه في العادة؟ إن كنتي تحبين البلاتين والذهب الأبيض والفضة فاختاري على الفور ألوان الأشقر البارد البلاتيني أو الدرجات الحيادية، أما إن كنت من عاشقات الذهب الأصفر فاختاري ألوان الأشقر الدافئ. من الشهيرات اللواتي تألقن بالأشقر البلاتيني نهى نبيل والعارضة السعودية  مودل روز.


2.    الأشقر العسلي:

هذا اللون المتمازج مع درجات متعددة سيأسرك حتماً، إن كنت تملكين لون بشرة وسحنة تشبه نوال الزغبي إذن يمكنك اللجوء إلى لون الشعر هذا الدافئ ، بجذور بنية داكنة مع خصل عسلية وبلاتينية أفتح سيزيد هذا اللون من جمالك وحسنك، حتى ذوات السحنة السمراء والحنطية سيكون مناسباً لك اختيار هذا اللون المبتكر والجذاب. 


3.    الأشقر الذهبي:

هذا اللون مثالي للسمراوات واللواتي لا يرغبن بزيارة مصفف الشعر كل شهر لتثبيت اللون وتفتيحه، فهو يحافظ على لون الجذور الأسمر كما هو وستحتاجين لإصلاح اللون كل 6 أسابيع كحد أدنى، وستحصلين على نتائج رائعة حين يصبغها خبير الشعر بطريقة البالياج، هذا اللون رأيناه على غنى غندور. 


4.    لون البروند:

هو مصطلح يجمع بين اللون الأشقر بلوند واللون البني الشوكولا، وهو مثالي لذوات الشعر الداكن صعب الصبغ، و فيه تبقين تماماً على خصل بلون شعرك الطبيعي و جذور بألوان طبيعية مع إدخال لون أشقر، مثلما رأينا على ستيفاني صليبا


5.    أشقر زهري:

إن كنت شقراء بالفعل وتريدين الحصول على لون شعر أحمر فلون Strawberry Blond هو واحد من الخيارات المثيرة خاصة لذوات البشرة الفاتحة مثل جويل ماردينيان. 

 

اقرئي أيضاً:نجمات فاجأن الجمهور بشعرهن الأشقر..آخرهن جيني اسبر


6.    الأشقر المتّسخ Dirty Blond:

وهو مزيج لوني بين الدرجات الفاتحة والداكنة و الباردة و الدافئة من الأشقر والبني وتركز على صيغ الشعر من الأسفل بدرجات أفتح مع الإبقاء على لون جذور الشعر بلونها الطبيعي أو لون أفتح بقليل، تميزت بهذا اللون مايا دياب.


7.    الأشقر الرملي Sandy Blond:

 يأتي بلون رمل البحر بدرجات أفتح وأدكن، وتحصلين على هذا اللون عن طريق دمج اللون الأساس مع لون الهايلايت، هذا اللون جرّبته نيكول سابا و بدى عليها أكثر من رائع، ولكن قبل أن تقدمي عليه اسألي خبير الشعر عن روتين العناية والمحافظة على لمعانه لفترة أطول. 

أضف تعليقا