أسماء بنات من وحي أميرات ديزني ومعانيها

ترغب كل أم في تسمية طفلتها في أسم مألوف والبعض الآخر يريدون في  تسمية طفلتهم في أسماء بنات نادرة وغير منتشرة ولا يوجد أفضل من أسماء أميرات ديزني واذا كنت ترغبين فى تسميه مولودتك القادمة بأسماء من وحي شخصيات ديزني اليكٍ سيدتي الأسماء ومعانيها.

 

 

 

رابونزل بطلة فيلم "Tangled" :

اشتهرت الأميرة رابونزل بالشعر الذهبي الطويل المسحور، ويعني اسمها اللاتيني الروح الجوهرية والفضة اللماقة، كما أن معني الكلمة باللغة الألمانية الوردة.

 

تيانا بطلة فيلم "الأميرة والضفدع" :

بالطبع نعرف الأميرة السمراء الرقيقة ذات حس الفكاهة العالي، وكيف جعلت الأمير يعشها وأسرت قلوب الجميع، ويعني اسم اتيا بالعربية " الأميرة" وهو إغريقي الأصل.

 

ياسمين بطلة فيلم "علاء الدين

ياسمين Jasmine  هي أميرة وابنة السلطان، التي تعبت من الحياة في القصر الملكي، وأيضا حبيبة علاء الدين، ويعنى اسمها الزهرة" .

 

سنووايت بطلة فيلم " سنووايت والأقزام السبعة"

هي أول أميرة من أميرات ديزني، ويعني اسم سنووايت بياض الثلج.

 

 

ياسمين بطلة فيلم "علاء الدين والمصباح السحري" :

بالطبع نعرف الأميرة السمراء ياسمين ذات الشعر الأسود الطويل والقوام الممشوق، اسم ياسمين مأخوذ من اسم زهرة الياسمين الزكية العطرة.

 

آنا بطلة فيلم "Frozen" :

يترجم أسم الأميرة الرائعة آنا، للعربية إلى "رحمة"، وباللغة الإنجليزية هو Grace

 

أزميرالدا :

وتعنى أزميرالدا Esmeralda  "زمردة" فى اللغة الأسبانية.

 

بيل:

وبيل Belle هى "الجميلة" فى اللغة الفرنسية.

 

 

سندريلا :

ويعنى اسم سندريلا الذي نطلق على الفتيات الجميلات والأنيقات الحرفى بالفرنسية "ذرات الغبار"، وكان اسمها الأصلى "إيلا" واسم سيندريلا أطلق عليها من قبل "نفيسة ودرية".


مولان بطلة فيلم "مولان" :

البطلة الصينية الباسلة التي حاربت بكل شجاعة عن قضايا وطنها اسمها "زهرة الماجنولي" بالصينية،  والتي تزهر في فصل الربيع وتمتاز بلونها الأبيض والوردي الرقيق.

 

بيلا بطلة فيلم "الجميلة والوحش" :

وقعت الأميرة في عشق الوحش واستطاعت أن تخرج أجمل ما فيه من مشاعر ورومانسية برقتها وحنانها، وإسم بيلا فرنسي الأصل، ويترجم للإنجليزية والعربية بمعنى "الجميلة".
 
 

إقرئي أيضاً :

أسماء بنات غريبة بحرف الطاء ومعانيها

أسماء بنات خفيفة بمعاني جميلة

أسماء بنات نادرة بحرف الواو ومعانيها

 

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية