نجمات شعرن بالندم بسبب هذه الإطلالات

  • إطلالات نجمات غريبة ظهرت فيها بعض النجمات العرب وكن غير موفقات فيها، من حيث القصات التي لا تناسب قامتهنّ أو اللون الذي لا يناسب لون بشرتهنّ.

    من هؤلاء النجمات:

    سميرة سعيد التي اختارت مرة فستاناً قصيراً باللون الأصفر مكوّناً من خيوط سميكة ملفوفة حول الجسم، وبعد التعليقات السلبية عن هذه الإطلالة من قبل متابعيها، قامت النجمة بحذف الصورة من صفحتها.

    أما مايا دياب فقد أطلّت مرة بفستان أسود قصير مع غطاء للرأس مرّصع بالحجارة. أثارت هذه الإطلالة موجة من التعليقات الساخرة.

    بدورها رانيا يوسف اختارت يوماً أن تطل بفستان أسود يكشف عن ساقيها، ما عرّضها للكثير من الانتقادات، وكان السبب في إحالتها إلى المحاكمة. أبدت رانيا يوسف بعد ذلك ندمها باختيار هذا الفستان.

    كذلك الأمر مع غادة عادل التي خضعت لجلسة تصوير وهي ترتدي بيجاما صفراء اللون مع نقاط بيضاء صغيرة الحجم. وبعد تعليق لنجم الكوميديا محمد هنيدي الذي قال أن طّلتها تشبه طلّته في فيلم "هنيدي في الجامعة الأميركية"، انهالت التعليقات الساخرة التي أظهرت ايضاً صورة للممثل جوني ديب في بدلة في اللون الأصفر نفسه.

    ننتقل إلى رولا سعد التي تعتمد عادة إطلالات غريبة وعجيبة، نذكر من بينها فستاناً أبيض يحيطه فستان على شكل هيكل لقفص بنفسجي اللون.

    أما ديانا كرزون فقد اختارت يوماً إطلالة غريبة جداً تذكر بإطلالات الليدي غاغا السابقة.

    المخرجة إيناس الدغيدي أطلّت مرّة بإطلالة اعتبرت غير موفقة، حيث كانت ترتدي فستاناً ضيقاً، يعلوه توب من الشراريب الفضية مع ياقة عالية ومن دون أكمام، فكانت قصنه أشبة بالبونشو المكسيكي القصير، ولم تكن تناسب أبداً قوام الدغيدي.

    شاهدي كلّ هذه الإطلالات في هذا الفيديو.

    أضف تعليقا