إطلالة ساحرة لدرة على انستقرام 

شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور والفيديو إنستقرام بمجموعة من الصور التي التقطتها في جلسة تصوير جديدة ولفتت درةالانتباة بإطلالتها المميزة، وأشاد الكثيرون من متابعيها بهذه الإطلالة . 


وكانت درة قد ظهرت مؤخرا مع كلبها ونشرت صورها معه وعلقت علي الصور وقالت "لا يمكنك التحكم في كيفية تلقي الآخرين لطاقتك.. فقط استمر في فعل الأشياء الخاصة بك بأكبر قدر ممكن من النزاهة والحب". 


 وقد نشرت درة صورة لها وجهت من خلالها رسالة للنساء وقالت "المرأة التي تبدو قوية قد تكون أضعف مما تتخيل، واللحظات السعيدة في الحياة يتخللها اوقات صعبة، و الجميلات يشعرن ايضا بالتعب والألم، والناجحون يواجهون ايضا خيبات الأمل..ولكنهم يثابرون وينهضون. 


وتستمر الفنانة درة حاليا في تصوير فيلم "الكاهن" الذي تشارك في بطولته بجانب كل من فتحي عبد الوهاب وإياد نصار وحنان سليمان، ومن المقرر أن يطرح العمل بدور العرض خلال الفترة المقبلة.


وتعاقدت درة مؤخرا علي بطولة مسلسل "بين السما والارض" الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة. 


وقامت درة بزيارة أحد المستشفيات الخيرية خلال الاسابيع الماضية ونشرت صورها من داخل المستشفى وعلقت عليها وقالت "سعيدة بزيارتي لمستشفى النّاس للأطفال لعلاج القلب بالمجان وهي الأكبر في الشرق الأوسط وجولتي فيها برفقة الدكتورة أنيسة حسّونة وانبهرت بمستوى المستشفى وكل العاملين فيها وأتمنى من قلبي الشفاء لكل الأطفال".

 

 

 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات