ياسمين صبري تستعرض مهارتها في الفروسية 

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها وهي تستعرض مهارتها في رياضية الفروسية.

 
حيث ظهر ياسمين في الصور وهي علي ظهر أحد الخيول العربية الاصيلة وترتدي ملابس الفروسية، وقد أشاد الكثيرون من متابعيها بإطلالتها المميزة، كما أشاد البعض أيضا بتجاهلها للهجوم الذي تتعرض له طوال الايام الماضية بعد أن تحدثت عن ملابسها وأسعارها. 


وقد تردد الأيام الماضية أن السبب وراء خروج ياسمين صبري من الموسم الدرامي الرمضاني المقبل هو الحمل وانها تخفي خبر حملها خلال هذه الفترة التي انشغلت فيها ببعض الأعمال الخيرية التي تقوم بها والتي كان اخرها زيارة مستشفى أبوالريش للأطفال والتي قضت بها عدة ساعات مع الأطفال ونشرت صورها وعلقت عليها وقالت " شكراً جزيلاً علي استضافتي في مستشفي ابوالريش..يارب الشفاء لكل مريض".


وقامت ياسمين الأسابيع الماضية بزيارة مستشفى سرطان الأطفال وعلقت علي زيارتها وقالت "في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان قضيت يوم حلو اوي معاهم. شكراً إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي. وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا".


 وكان أخر أعمال ياسمين صبري الفنية مسلسل "فرصة تانية" التي شاركت في بطولته بجانب أحمد مجدي وهبه مجدي وإدوارد ونهال عنبر. 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب