هل كان حمل ياسمين صبري سبباً في خروجها من الموسم الدرامي الرمضاني؟ 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية بعد أن تردد عدة أخبار تفيد بتأجيل مسلسل الفنانة ياسمين صبري الذي كانت ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل، وردد البعض أن السبب في خروج المسلسل من المارثون الرمضاني أو تأجيله يعود إلي أنها حامل في الشهور الأولي، وأن الاطباء نصحوها بالراحة التامة لكي يتم حملها في امان. 


وحتى الان لم تعلن ياسمين صبري خبر حملها لجمهورها ومحبيها وانشغلت خلال الفترة الماضية ببعض الأعمال الخيرية التي تقوم بها والتي من أهمها زيارة المستشفيات والتبرع لها، وكانت أخر جوله لها بمستشفى أبو الريش للأطفال التي قامت بزيارتها وقضت عدة ساعات هناك مع الأطفال ونشرت صورها معهم وعلقت علي الصور وقالت " شكراً جزيلاً علي استضافتي في مستشفي ابوالريش. يارب الشفاء لكل مريض". 


كما قامت ياسمين الأسابيع الماضية بزيارة مستشفى سرطان الأطفال وعلقت علي زيارتها وقالت "في كل مرة بزور فيها مستشفى ٥٧٣٥٧ بحس بقوة الاطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان قضيت يوم حلو اوي معاهم. شكراً إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي. وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا".


 وكان أخر أعمال ياسمين صبري الفنية مسلسل فرصة تانية التي خاضت به السباق الرمضاني الماضي بجانب أحمد مجدي وهبه مجدي وإدوارد ونهال عنبر وغيرهم من نجوم الدراما. 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب