بالأسعار..هذه تفاصيل اطلالة ياسمين صبري

  • كالعادة، تشكل ياسمين صبري باطلالاتها حديث الصحافة، فهي تعرف جيداً كيف تجذب الكاميرات اليها والأنظار. ومؤخراً، ظهرت برفقة زوجها أحمد أبو هشيمة باطلالة عصرية جميلة ومميزة، اعادت فيها ارتداء الحقيبة والسروال والحذاء ذاته. لذا تعرفي الى تفاصيل هذه الاطلالة. 

    جاكيت مميزة بأسلوب عسكري 


    لهذه الاطلالة العسكرية اختارت ياسمين صبري أن تطل بسترة باللون الزيتي ذات طابع عسكري، وهو من أحدث صيحات هذا الموسم. تعود هذه السترة الى تصميم بالمان Balmain وهي مليئة بالتفاصيل، اذ تم تصميمها في فرنسا ، وهي ذو أكتاف مبطنة تلعب في الصورة الظلية العسكرية ، بالإضافة إلى طية صدر السترة الحادة وجيوب أمامية وحزام ربطة. 
    يبلغ سعر هذه السترة 1345 يورو وهي متوافرة في بوتيكات العلامة وعلى مواقع التسوق الالكتروني كـ www.netaporter.com . 

    حقيبة هيرميس الغالية

     
    أم من حيث الأكسسوارات، فاختارت ياسمين حقيبة بيركين من هيرميس الأيقونية باللون الأبيض وذو التفاصيل الذهبية المتناغمة مع السترة. يتفاوت سعر هذه الحقيبة ما يزيد عن 20 ألف دولار أميركي، فهي مصنوعة من أفخر جلود التماسيح في العالم، ومصممة بدقة وحرفية عالية، وتطلبت الكثير من الوقت لتصميمها. 
    والجدير بالذكر، أن ياسمين غالباً ما تنسق اطلالاتها مع هذه الحقيبة وليست بالمرة الأولى التي ترتديها بها. 

    حذاء من أكوازورا 


    أما الحذاء، فهو ليس بالمرة الأولى التي ترتديه فيها، بل سبق وارتدته مع اطلالات عديدة، وهو من تصميم علامة أكوازورا Aquazzura ويبلغ ثمنها 405 يورو. وهي تأتي بلونين شفاف ونيود ومفتوحة من الأمام بشكل كروس. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    ياسمين صبري تنافس كيم كارداشيان ووالدتها في شغفهما لحقائب هيرميس!

    بالصورة: ياسمين صبري تكشف عن عمرها الحقيقي... كم تتوقعون؟

    ياسمين صبري تتلقى عرضًا للزواج من أحد المعجبين وهذا كان الرد

    أضف تعليقا