شنط صغيرة للجوال 2021

  • في عروض أزياء 2021، لاحظنا توجهاً رائجاً يسيطر على الحقائب، وهو الشنط الصغيرة المخصصة للجوال، والتي عادةً ما تنسدل من حول الرقبة مثل القلادة، أو يمكن اعتمادها بطريقة الـCross، لتحررك من قيود حمل حقيبة كبيرة، وحتى يسهل عليكِ الحصول على هاتفك الذكي عندما تحتاجين إليه، وبالإضافة إلى ذلك، تمنحك هذه الشنط إطلالة عصرية ولمسة اكسسوارات مميزة تكمل أناقتك.

     

    اقرئي أيضا : موديلات شنط صغيرة بوحي من الفاشينيستا

     


    شنط الجوال حول الرقبة

     

    سيطرت موضة شنط الجوال حول الرقبة بقوة في موسم ربيع وصيف 2021، وخاصةً تلك المصنوعة من سلسلة معدنية طويلة تتدلى منها الحقيبة الجلدية الأنيقة.


    قدمت ماركة بالنسياغا Balenciaga سلسلة طويلة حول الرقبة تنتهي بالهاتف المحمول وتبدو وكأنها قلادة طويلة.


    وأعجبنا الحافظة الصغيرة من بالمان Balmain والمزودة بسلسلة معدن طويلة لتضيف لمسة جذابة لإطلالتك.


    كما قدمت ماركة شانيل Chanel السلسلة المعدنية مع الجلد الأبيض وحافظة صغيرة بالجلد الأبيض تحمل شعار الماركة باللون الذهبي.


    وبرزت الصيحة أيضاً في عرض أزياء كوتش Coach ربيع وصيف 2021، حيث ارتدت العارضة الحافظة الجلدية باللون الأسود والتي تمتد بحبل أسود طويل من الرقبة.


    ولإطلالة نابضة بالحيوية، إختاري حافظة الجوال بلون مبهج مثل اللون الأخضر على طريقة فيرساتشي Versace.

     


     

     

    شنطة الجوال حول الخصر

     

    يمكن أن تعتمدي شنطة الجوال حول الخصر، والتي تجمع بين الحزام والحافظة التي تتدلى منه مثل التصميم المميز من ماركة Jacquemus.
    شنطة الجوال بطريقة الـCross.


    طريقة أخرى لحمل شنطة الجوال الصغيرة، وهي اعتمادها بطريقة الـCross مثل الشنطة الجلد باللون الأخضر من لويس فيتون Louis Vuitton.

     

     

    أضف تعليقا