صور شنط صغيره لليد موضة شتاء 2019 لسهرات العام الجديد

ليس شرطًا إعتماد حقيبة محبوكه بالتطريز البراق أثناء حضور السهرات والمناسبات، فإن كنتِ واحدة ممن يقدرن البساطة يمكنك الاستعاضة عن الكلاتش المتعارف عليه بحقيبة يد صغيرة الحجم.

- أدرجت دار فندي Fendi تشكيلة مميزة من الحقائب الصغيرة المزودة بسوار من نفس الخامة يمكنك من حملها في كف اليد لتزيين إطلالة مكونة من بنطال أسود وكنزة عالية الرقبة باللون عينه ومعطف فرو أبيض والذي يعد من أبرز إتجاهات هذا الموسم.

 


 

Dolce & Gabbana

 

- كشفت دار ديور عن تصميم جديد يصلح للسهرات من الحقيبة المبطنة الشهيرة Dior lambskin مزودة بسوار على شكل الحرف الأيقوني للدار الفرنسية الشهيرة، نسقيها مع فستان قصير باللون الأحمر أو الأسود ومعطف أسود طويل.

- قدمت دار شانيل Chanel واحدة من أجمل التصاميم التي صادفناها في عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2018، فصُممت من التويد الفاخرة وأزدانت بالحرفين الأيقونيين في المقدمة مع مقبض علوي يمكنك من حملها بكف اليد.

- يعد المخمل من الخامات الشتوية الرائجة هذا العام وأختاره المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad ليبتكر مجموعته التي رافقت العارضات خلال عرض الكوتور لموسم خريف 2018 وتميز بالسلسال المعدني القصير.

 


 

Kate Spade

 

- لا تترددي في إعتماد حقائب الـ Tote الصغيرة لإكمال اللوك المسائي، وقد رصدنا لكِ أكثر من موديل مثل حقيبة كيت سبيد Kate Spade وحقيبة ماركة Ulyana Sergeenko، وهى القطع الأنسب لإكمال إطلالة البدلة الرسمية.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات