أفضل أطباء جراحة التجميل في الرياض

من المعروف بأنّ أطباء التجميل يتنقلون من عيادة إلى عيادة أخرى ليكتسبوا المهارات، ودائماً ما تعرف العيادة بأطبائها الكفؤ ولذلك سنذكر لك اليوم أفضل أطباء التجميل وتخصصاتهم في السعودية وتحديداً في مدينة الرياض، وأين يتواجدون لخدمتك...

الدكتور محمد بسام الحواري:
هو استشاري الجراحة التجميلية ورئيس قسم جراحة التجميل، والأستاذ المساعد بكلية الطب بجامعة الملك سعود سابقًا، وهو حاصل على زمالة كلية الجراحين الكندية وزمالة كلية الجراحين الأمريكية، ويعمل بمستشفى الدكتور سلمان الحبيب التخصصي، ويتميز بجراحات تجميل الأنف وتكبير وتصغير ورفع الصدر، ونحت الجسم، وشفط الدهون، وشد البطن والأرداف، وشد وتعبئة الوجه، وجراحات تجميل الجفون وتكبير الخدود والشفة .

الدكتور غازي الثبتي:
هو استشاري جراحة التجميل، ورئيس لجنة التدريب وجراحة التجميل في الرياض، يعمل بمركز أفينو الطبي بشارع الإمام سعود، وهو من أفضل الأطباء في عمليات شد البطن.

الدكتور فواز بيدس:
هو استشاري جراحة تجميل وزراعة شعر يعمل في مركز بنان التخصصي، وتميز بإجراء عمليات النحت المختلفة، عمليات الشد، عمليات تجميل الأنف وغيرها من العمليات الجراحية.

الدكتور أيمن محمد عادل حلمي:
هو طبيب جراحة وتجميل، وحاصل على زمالة الكلية الملكية الكندية لجراحة التجميل، وهو متخصص في جراحات الوجه والصدر والبطن، ويجري عملياته في العديد من المستشفيات والمراكز، ومنها عيادة الأطباء الاستشاريين .

الدكتور عبد الله الثنيان :
طبيب وجراح تجميل يعمل في الحبيب وعيادات جوف في التخصصي، وهو طبيب وجراح تجميل متخصص بعمليات شد البطن المترهلة .

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي