نيللي كريم تخطف قلوب محبيها بهذه الإطلالة المميزة 

شاركت الفنانة نيللي كريم جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الشخصية لحسابها عبر موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بإطلالة جديدة مميزة، حيث ارتدت فستانا أبيض اللون وقامت بعمل حركات راقصة التي كانت تؤديها وقت تقديمها لحفلات البالية.


وظهرت نيللي كريم مؤخرا برفقة الفنان كريم عبدالعزيز في أحد الحملات الإعلانية ولفتت الانتباه بإطلالتها المختلفة التي تفاجئ بها الجمهور. 

 

 

 

 

ومن المقرر أن تبدأ نيللي كريم خلال الساعات المقبلة في تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل بعد أن تأجل الجزء الثاني من مسلسل "ب100 وش" . 

 

وقد أحاط بنيللي كريم بعض الشائعات خلال الفترة الماضية وكانت أبرز هذه الشائعات خلافها مع طليقها الذي خرج بنفسه ونفي كل ما يتردد وقال في منشور رسمي له "علاقتي بأم بناتي رائعه ومعندناش مشاكل خالص و بعد انفصال ٦ سنين وللمره التلاتين انا لا اتمنى لها غير كل خير وان شاء الله تكسر الدنيا وتفضل نمبر ون وناجحه و علاقتها ببناتنا رائعه وهي ام في الاخر وهيقضوا الاجازه في الجونه قريب ، وبتمنى من الناس ميدخلوش بالحياة الشخصيه لحد لان دي حرمانيه وعيب وان شاء الله يبقى في قانون يجرم الدخول للحياة الشخصيه و تاني ام بناتي خط احمر ومن خلالها ومن علاقتها انا عندي احلى بنات في الدنيا".

 

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات