مستحضرات التجميل والعطور الحائزة على جوائز الجمال 2016

عالم التجميل مليء بالمستحضرات التجميلية والعطور المختلفة التي قد تقعين في حيرة من أمرك لمعرفة أفضلها، ولكن مختصي التجميل أزالوا عنك عناء الحيرة الدائمة من خلال اختيارهم لأفضل المنتجات التجميلية والعطرية.
"الجميلة" تكشف لك عن جوائز الجمال لعام 2016 من خلال عرض مجموعة من مستحضرات المكياج المنوعة ومنتجات العناية بالبشرة وفقاً لما قررته جوائز الجمال الـ14 FASHION السنوية، وفي ما يلي جميع المنتجات الفائزة التي يجب عليك أن تضيفيها إلى لائحة التسوق الجمالية الخاصة بك هذا العام:

مستحضرات التجميل
· Bare Minerals Foundation
باودر للوجه ناعم يعطي تغطية مثالية كاملة وناعمة، ومن مميزاته أنه لا يشعرك بطبقة من مسحوق البودرة على الوجه، بل يشعرك وكأنه كريم مخملي يحتوي على درجة حماية للوجه SPF 15 ويعطي للبشرة لمعاناً طبيعياً، حيث تشعرين بأنك لا تضعين أي مكياج مطلقاً.
· Revlon Super Lustrous Matte
أحمر الشفاه من ريفلون باللون الكرز الداكن "مات"، ولكنه على الرغم من ذلك ناعم الملمس ويستمر لفترة طويلة دون تشققات، كما يمتاز بلونه الثابت والبارز، والذي يضفي امتلاء رائعاً على شفتيك.
· THE BLUSHED NUDES PALETTE
أطلقت "ميبلين" باليت رائعاً من ألوان الآي شادو المثالية بألوان ترابية ووردية ناعمة ورائعة وعملية وهادئة ومثالية لجميع المناسبات، كما تتميز بألوانها الثابتة والغنية بدرجة اللون لتعطيك ظلالاً قوية وواضحة.
· Mac Pro longwearConcealer
كونسيلر "ماك" خافي العيوب السائل يوفر تغطية كاملة لمدة تصل إلى 15 ساعة، وهو ناعم وخفيف ولا يتكتل ويعطيكِ بشرة كريمية ناعمة وتغطية مبهرة لعيوب البشرة.
· Clinique Even Better Makeup
كريم أساس كريمي الملمس، ويحافظ على تغطية مناسبة مع الحفاظ على مظهر صحي للبشرة، ويمكنكِ استعماله على بشرتك للحصول على طلة طبيعية، كما يساعد على التخلص من علامات الشيخوخة على البشرة في غضون أسابيع قليلة.

مستحضرات العناية
· Vichy Aqualia Serum
سيروم لترطيب البشرة يحارب الخطوط الدقيقة بفضل مكوناته العالية، كما أنه يغذي البشرة بالمياه اللازمة بفضل تركيبته المعززة من المياه التي تعطيك ترطيباً مكثفاً يدوم لمدة 24 ساعة، وهو يتناسب مع جميع أنواع البشرة.
· Clinique Liquid Facial Soap
غسول الوجه المقشر من "كلينك"، وهو عبارة عن صابون سائل لا يجفف الوجه ويطهر بلطف وبعمق، كما أنه يحافظ على نضارة الوجه ويقضي على الدهون ولمعان البشرة المزعج، كذلك يجعل البشرة تظهر شابة وحيوية بفضل تركيبته المقشرة تدريجياً والناعمة، والتي تعمل على تجديد البشرة.
· Aveda Color Conserve Shampoo
شامبو للشعر معالج للون الشعر المصبوغ، ويتميز بمكوناته العضوية الصحية على الشعر، كما أنه يحمي الشعر المصبوغ من الآثار الضارة للشمس ليتركه حريري الملمس وناعماً وبراقاً.

العطور
· Chanel N°5
عطر مُتفرد يُحاكي الخيال ويبدأ بنفحات من زهر البرتقال والليمون ليأخذكِ إلى رائحة الياسمين والورود، وزنبقة الوادي في باقة ساحرة مع زهور السوسن، وينتهي بنفحات دافئة من خشب الصندل والعنبر، وجاذبية الفانيليا والباتشولي.
· Burberry Rhythm
عطر مميز من نفحات الخزامي البريطاني والفلفل الزهري، فيما القلب مؤلف من زهر البرتقال، إلى جانب نفحة أساسيّة تضمّ الفيتي والمسك والخشب.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج