هنا شيحة بإطلالة مختلفة تماماً.. الجمهور لم يتعرف عليها 

شاركت الفنانة هنا شيحة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستقرام بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها بشكل جديد ومختلف تماما حيث تخلت عن لون شعرها المعتاد وقامت بتغيره للون يميل للإحمرار، وأشاد الكثيرون من محبيها بإطلالتها الجديدة .  وفشل بعض محبيها في التعرف عليها بسبب تغير شكلها بشكل كبير.


وكانت هنا ظهرت مؤخرا في حفل زفاف شقيقتها حلا شيحه علي المنتج معز مسعود وحرصت علي تهنئتها بزفافها وتمنت لها حياة سعيدة مع زوجها .  


كما ظهرت هنا شيحة مع شقيقها التي حرصت علي تهنئته بعيد ميلاده وكشفت من خلال تعليقها علي الصورة عن أن شقيقها الذي التقطت معه الصور شقيقها ولكن من أم أخرى غير والدتها، حيث قالت هنا "أسعد عيد ميلاد لأخويا من أم تانية".

 

 

 

 

وأثارت هنا حالة من الجدل الشديد الفترة الماضية بارتباطها العاطفي بنجل شقيق الفنانة الهام شاهين، والذي قام بمعايدتها الفترة الماضية ونشر صورتها وعلق عليها قائلا "عيد ميلاد سعيد لشخص مميز منح لقلبي الكثير من السعادة، أنا ممتن لكل لحظة نقضيها معا وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدا، وأتمنى أن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز".


وعايدت هنا شيحة والدها في عيد الاب مؤخرا ونشرت مجموعة من الصور لهم وعلقت عليها وقالت "عيد أب سعيد.. أبي المذهل.. العمود الفقري والدعم الدائم".

 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات