ملامح برج الجوزاء

تظهر الكثير من الأسئلة في ذهن الكثيرين، عن مدى جمال ملامح وروعة شخصية برج الجوزاء، نعم ... إنه في الواقع يجذب بسهولة الكثيرين ليس فقط بمظهره ولكن أيضًا بشخصيته الحادة والذكية، وهو جميل من الداخل إلى الخارج؛ علاوة على ذلك، فهو موهوب بطابع لا يمكن التنبؤ به وهذا أكثر ما يحبه الآخرين به، ويُعتبر صعب الإرضاء عندما يتعلق الأمر بما يجده جميلًا، ومستعد دائمًا لتحدّي فكري.
تعرف مع "الجميلة"، على ملامح برج الجوزاء، في السطور الآتية:

 

ما لا تعرفونه عن برج الجوزاء


ينتمي برج الجوزاء إلى عنصر الهواء، وهذا يربطه بجميع جوانب العقل، يحكمه عطارد، الكوكب الذي يمثل التواصل والكتابة والحركة، ويمثل شخصيتين مختلفتين، وهو اجتماعي ومتواصل ومستعد للمرح، ويميل إلى أن يصبح فجأة جدّي ومضطرب، إنه مفتون بالعالم نفسه، فضولي للغاية، مع شعور دائم بعدم وجود وقت كافٍ لتجربة كل ما يريد رؤيته.

برج الجوزاء طويل القامة ونحيف، جسمه ذو أبعاد جيدة جدًا، وذراعان ورجلين طويلتان، ويُمارس التمارين الرياضية بقوة للحفاظ على شكل جيد.
لديه عيون رمادية أو بنية لامعة، ويتوافق بشكل جيد مع شعره الفاتح، وهناك قول مأثور "العيون نافذة الروح" وهذا صحيح في هذه الحالة، فعيون الجوزاء تُعطي تعابير عميقة تجعلك تشعر بالعاطفة، وسمة خاصة أخرى يمكن رؤيتها على وجهه هي أنَّ لديه فم صغير مع شفاه رقيقة، وأنفه سمة مميزة.
يشع برج الجوزاء بالطاقة الشابة، وتظهر هالته المشرقة والإيجابية في معظم الأوقات حيث توجد ابتسامة على وجهه دائمًا، لكن في بعض الأحيان، يمكن أن يكون هذا الإشراق الجسدي متغيرًا لأنه يشتهر أيضًا بتقلبات مزاجه.


يُعرف برج الجوزاء بعفويته، وفضوليته، وإدراكه، ولديه كل الصفات التي تجعله مثير، بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن لأحد أن يتجاهله، بالإضافة إلى شفتيه اللطيفتين.
يمتلك ذوق رائع في الموضة ولا يشعر بالملل أبدًا لتجربة ملابسه، ومن المثير للدهشة أن أسلوبه المفضل هو أسلوب غير رسمي، ويمكن لهذا البرج مزج الملابس ومطابقتها كل يوم دون عناء.
يتمتع بالمظهر والشخصية التي يمكن أن تدفع الآخرين إلى الجنون، واثق من الداخل بقدرته على تحمُّل أي شخص على مطاردته، وهذا يعني أنه عليك العمل بجد لإثبات نفسك له، والتحلّي بالصبر لتعلم إذا كنت تستحق حبه حقًا.
يتميز الجوزاء بشخصية جذابة، يمكنها حتى أن تسحرك بلمحة واحدة، واعتمادًا على البيئة التي يعيش فيها، سوف يتصرف بأمان ويُظهر الموقف المناسب.
يُفضل الجوزاء الحديث عن اهتماماته أو أهدافه أو أي شيء يجعله أقرب إلى القلب، ويمكنه التعبير عن آرائه بحرية دون أي تردد، و قابل للتكيف، فهو يعرف كيف يجعل نفسه جذّاب بغض النظر عن مكان وجوده أو مع من هو.


يُعتبر الجوزاء من النوع الذي لا يحمل ضغائن مهما كانت مؤلمة، ويُسامح في أي موقف، ومتفهم جدًا تجاه الأشخاص الذين غالبًا ما يتسببون في الأخطاء.
لدى الجوزاء صبر لا يصدق، لذلك بالكاد تجده منزعج من أي شخص، فهو يعتقد أن الخطأ لا يحدد الشخص وشخصيته.
سحر الجوزاء وجاذبيته لا يمكن أن يحولاه إلى شخص متلاعب، ويميل إلى نشر الطاقة الإيجابية للأشخاص والبيئات من حوله.
يتسم برج الجوزاء بالذكاء ولكنه يُصبح تحليليًا بشكل مفرط بسبب ذلك، وسوف يتألم لساعات حول ما يجب القيام به، ومن ثم، لا يمكنه اتخاذ القرار الصحيح في إطار زمني معين لأنه دائمًا في عقلين، وقد يفقد حتى فرصًا جيدة بسبب هذ في بعض الأحيان، وقد يتخذ قرارات خاطئة على عجل.
يميل الجوزاء إلى الإفراط في القلق بشأن أي حدث مهم في حياته، وهذا هو سبب عدم قدرته على أداء أفضل ما لديه تحت الضغط، وطاقاته غير متوازنة ويحافظ على توتره وعواطفه بداخله مما يجعله يشعر بالقلق.

اقرئي أيضاً:

أسباب غيرة الآخرين منك وفق الأبراج

شخصيات الأبراج في الحب والزواج كيف تقوي علاقتها

توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية

أضف تعليقا