لجين عمران بفستان بنقشة الفهد نفذ من الأسواق .. من أي ماركة؟

يبدو أن نقشة الفهد تحتل الريادة في عالم الموضة هذه الفترة، بحيث ارتدتها نجمات كثيرات وتألقن بها، وآخرهن لجين عمران التي اختارت فستان لماع من هذه النقشة ذو تفاصيل مميزة وقصة جميلة كلاسيكية. فمن أي ماركة هذا الفستان وكم يبلغ سعره؟ 

فستان أنيق من دولتشي أند غابانا 


اختارت لجين عمران ان تتألق بفستان مرتب وأنيق من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana مصنوع من القماش اللماع، أو ما يعرف في عالم الموضة بالـ Sequined بحيث يبرز الترتر فيه بشكل كبير خصوصاً في نقشته المميزة بطبعة الفهد التي أتت تشع بريقاً. 
يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية بحسب يتمتع بطول ميدي يصل الى ما تحت الركبة وبأكمامه الطويلة مما جعله فستاناً كلاسيكياً بامتياز. ويليق هذا الفستان بالمناسبات المسائية أكثر.

فستان نفذ من الأسواق 


بعد بحثنا المستمر على هذا الفستان اكتشفنا انه نفذ من الأسواق نظراً لكمية الطلب عليه بسبب جماليته وتصميمه الكلاسيكي الجميل، الذي يصلح لأن يكون لمناسبة أو حفلة ليليلة أو يليق بعشاء مسائي مرتب. 

كم يبلغ سعر  هذا الفستان 


يتوافر هذا الفستان على مواقع التسوق الالكتروني الشهيرة أمثال www.neiman marcus.com وغيرها ولكنه كما سبق وذكرنا لقد نفذ من الأسواق، لكن يمكن أن تجديه على موقع العلامة. ويبلغ سعر هذا الفستان 1057 دولار أميركي. 

اقرئي أيضاً: 

جولة في غرفة ملابس لجين عمران الفخمة

لجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل

لجين عمران تتصدر الترند بجلسة تصوير مع أحلام

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات