رسمات ايلاينر من وحي البلوجرز وخبيرات مكياج عالميات

الايلاينر يمكن أن يشكل عنصر التسلية المفاجئ في مكياج أي سيدة، بحيث تبدين في كل مرة متغايرة، جريئة، ناعمة، أنثوية، فنانة... يعتمد الأمر على مزاجك الخاص في كل يوم، وعلى مصادر الوحي العديدة لهذه الرسمات. قمنا بجولة على حسابات العديد من خبيرات التجميل ومدونات الجمال العالميات اللواتي يمطرن صفحاتهنّ بإطلالات مكياج لا تحصى، تتخطى الصيحات التي نراها في عروض الموضة الموسمية.
جرّبيها في أوقات فراغك وتمرّني عليها، ربما تجدين بينها رسمة الايلاينر التي ستعتمدينها في إطلالاتك النهارية والمسائية؟

 


 

الايلاينر مع الآيشادو اللماع بحسب هدى قطان

انستغرام: hudabeauty@
إحدى أبرز المؤثرات العالميات في مجال التجميل، وصاحبة علامة هدى بيوتي للمستحضرات التجميلية، لديها 47.8 مليون متابع على إنستغرام.

جربي إحدى هاتين الرسمتين للايلاينر من تصميم هدى قطان، أولاهما برسمة عين القطة مع مكياج عينين لماع للسهرة.

 

أما الرسمة الأخرى لـ هدى قطان فهي ايلاينر مجنح مع أيشادو وردي براق للسهرة أيضاً.

 

الايلاينر لتكبير أو تصغير العيون بحسب نيان ليباجوا Nyane Lebajoa

إنستغرام: nyane@
لدى هذه المؤثرة اللندنية القادمة من ليزوتو، وصاحبة المليون ونصف متابع على إنستغرام، طريقة خاصة بها لرسم الآيلاينر، حيث نشعر وكأنها ترسم على لوحة فنية، عينين ذات إطلالة درامية بامتياز.

 

جربي إحدى هاتين الإطلالتين بالايلاينر من نيان، إحداهما تعمل على تكبير العينين، برسمة رفيعة جدا مسحوبة إلى الخارج، مع رموش اصطناعية طويلة ومفردة.

اقرئي أيضاً: حيل سريعة لرسم الايلاينر بطريقة ولا اسهل

 

أما طلة الايلاينر الثانية من نيان، فهي تظهر العين أصغر حجماً، مع رسمة ايلاينر قوية جداً، تحيط بالعين من كل جوانبها، بخط سميك من فوق، وخط أخف سمكاً من تحت، يلتقيان عند الزاوية الخارجية بخط مسحوب إلى فوق.

 

رسمات آيلاينر على طريقة باربي من نيكي دو جاغر Nikkie de Jager

إنستغرام: nikkietutotials@
لهذه المؤثرة التي تشبه دمية باربي 14.5 مليون متابع، العديد من صور المكياج التي تزخر بألوان قزحية، في إطلالات مفرحة تجعل كلّ ايام السنة ربيعية بامتياز.

 

اخترنا من إطلالات نيكي دو جاغر رسمتي ايلاينر، إحداهما ناعمة جداً مع مكياج عينين دخاني خفيف بألوان باستيلية.

 

أما رسمة الايلاينر الثانية من نيكي دو جاغر فهي غريبة بعض الشيء، بخط ثابت أسود ومجنح، يميزه خط ايلاينر آخر باللون الأبيض تحت العين، لمشهدية مغايرة تماماً عن المألوف.

 

الآيلاينر بالألوان الفاقعة بحسب توي لو Thuy Le

إنستغرام: xthuyle@
يمتزج خط الايلاينر بظلال العيون الملونة لدى هذه المؤثرة صاحبة 1.9 مليون متابع. هي تتبع أسلوباً فنياً خاصاً بها، يشبه حسّها الفكاهي الذي تظهره في فيديوهات التوتوريال التي تنشرها.أسلوبها أقل ما يقال عنه أنه حيوي ومنعش، بحيث أنها تتبع خطوطاً عدة في رسمها لمكياج العيون.

 

اخترنا للمؤثرة توي لو رسمتي ايلاينر، بألوان قوس قزح، بين البرتقالي والزهري والأخضر والأصفر، مع خط آيلاينر مسحوب إلى الخارج بلون أبيض طباشيري.

 

أما رسمة الايلاينر الثانية لـ توي لو فيغلب عليها مكياج الايشادو الزهري بتدرجات مختلفة، يسطرها خط ايلاينر ابيض اللون، أو زهري فاتح جداً.

 

رسمات ايلاينر مع مكياج عيون خاص بالسمراوات من شايلا ميتشل Shayla Mitchell

إنستغرام: makeupshayla@
تعتمد شايلا ميشتل على منصة يوتيوب للترويج عن إطلالات المكياج التي تبتكرها، مع بعض من الصور والفيديوهات على إنستغرام، حيث لها 2.7 مليون متابع. هي سمراء البشرة، لذا من الطبيعي أن ترسم طلات مكياج مناسبة للسمراوات، وهي طلات ناعمة ومتألقة.

 

في جولتنا على صور شايلا ميتشل، اخترنا رسمتي ايلاينر، الأولى ذات أسلوب فني جديد، حيث رسمت خط أيلاينر بلون الأكوا بلو، اي ازرق مائي على طيّة الجفن ليس على خط الرموش العلوية أو السفلية.

 

أما الرسمة الثانية لليوتيوبر شايلا ميتشل فهي كلاسيكية أكثر حيث اعتمدت فيها على خط ايلاينر مجنّح مسحوب إلى الخارج، مع ايشادو أزرق لمّاع على الجفن المتحرّك وعنابي محمرّ على الجفن الثابت.

 

رسمات ايلاينر بوب آيدول بحسب بينيلوبي غوين Penelope Gwen

إنستغرام: pennold@
في رسمات البلوغر بينيلوبي غوين، التي يتابعها 284 ألف على إنستغرام، دعوة إلى حضور حفلة لأحد نجوم البوب العالميين، حيث أنها تعتمد إطلالات شبابية مرحة بشعر قصير غير متساوي الخصلات. أما المكياج فهو مدروس في كلّ مرة بحسب ألوان طلة ملابسها.

اخترنا لـ بينيلوبي 3 طلات ايلاينر، الأولى تناسب طلّة أزياء بنية اللون، وقد اعتمدت خط ايلانر فوق الرموش العلوية، مع مكياج عيون دخاني سموكي تحت العين، وليس فوقها. ما أعطى شكل عينين لوزيّاً مخالفاً لشكل عينيها الأصلي.

 

الرسمة الثانية ترافق طلة ملابس داخلية حمراء، ولكنها اختارت ايشادو وردياً قوياً يسطّره خط ايلاينر ناعم فوق الجفون العلوية، ومكياج بلون عار تحت العين. هذه الطلة شديدة الأنوثة والغواية.

 

أما الرسمة الثالثة لـ بينيلوبي غوين فهي خط ايلاينر يبدأ من الزاوية الداخلية للعين وحتى الزاوية الخارجية، مع تفاوت واضح في سمك الخط المسحوب. يبرز هذا الخط إضاءةٌ قوية بالأيشادو الأصفر الفاقع الموزّع بطريقة دائرية في محيط زاوية العين الداخلية، ولون ظلّ عارٍ على بقية العين.

 

شاهدي هذا الفيديو لرسمة ايلاينر من دون شوائب

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام